عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تحقيقه 4 ألاف جنيها فقط.. أشباح أوروبا مهدد بالخروج من منافسة أفلام دور العرض

فيلم أشباح أوروبا
فيلم أشباح أوروبا

حقق فيلم أشباح أوروبا إيرادات ليست بالجيدة في مساء أمس الأربعاء بدور العرض السينمائية المصرية، جعلته مهدد بالخروج من المنافسة على إيرادات شباك التذكر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير ايرادات فيلم أشباح أوروبا

ايرادات فيلم أشباح أوروبا

جني فيلم أشباح أوروبا، الذي يخوض بطولته الفنانة هيفاء وهبي بجانب الفنان أحمد الفيشاوي، ما يقرب من 4 ألاف جنيها فقط، وهو ايرادا ضعيفا بالنسبة لباقية ايرادات أفلام دور العرض، اذ أصبح أشباح أوروبا متذيل القائمة بعدما كان في القمة في بداية فترة طرحه بالسينمات.

تفاصيل فيلم أشباح أوروبا

ويعد فيلم أشباح أوروبا من بطولة هيفاء وهبي، أحمد الفيشاوى ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن وعدد من ضيوف الشرف منهم باسم سمرة، قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى، وإخراج محمد حماقي.

وتدور أحداث الفيلم حول زوجة  تنجب ستة توائم، مما يضطر الزوج لبيع ثلاثة من أبنائهما بسبب الفقر، وعندما تكتشف الزوجة، تقرر ترك زوجها والسفر للخارج لتنشأ العديد من الصراعات بين الأشقاء في المستقبل.

فيلم فضل ونعمة يتصدر ايرادات شباك التذاكر

من ناحية أخرى، تصدر فيلم فضل ونعمة لـ ماجد الكدواني وهند صبري كعادته ايرادات شباك تذاكر دور العرض السينمائية المصرية، وذلك بعدما حقق ايرادات وصلت لـ  167،507 جنيها، ويشارك في بطولة الفيلم بجانب ماجد الكدواني وهند صبري كلا من النجوم ياسمينا العبد، محمود حافظ، محمد رضوان، إسماعيل الجندي، شريف دسوقي، طه دسوقي، محمد ممدوح، مي دياب، سما إبراهيم، إسعاد يونس، محمد شاهقن، لاشينه لاشين، محمد جمعة، بسنت شوقي، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

أحمد الفيشاوي في دور العرض السينمائية

ويشارك الفنان أحمد الفيشاوي في دور العرض السينمائية المصرية بعدد من الاعمال الفنية، وهي أشباح أوربا بجانب الفنانة هيفاء وهبي، وشارك بـ فيلم الدعوة عامة إلى جانب كلا من أسماء أبو اليزيد ومحمد عبد الرحمن ومن  تأليف أحمد عبد الوهاب، وكريم سامى كيمز و إخراج وائل فرج، لكنه خرج من المنافسة بعد تحقيقه ايرادات ضعيفة.

تابع موقع تحيا مصر علي