عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر قبل السوبر: جاهزون لمواجهة الزمالك ولدينا بدائل لتعويض ديانج

تحيا مصر

عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، اليوم الخميس المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة كأس السوبر المصري لمواجهة الزمالك.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي:" انا مبسوط جدًا اننا هنلاعب الزمالك ، مبسوط جدًا ان الماتش هيبقي في وجود الجماهير ومبسوط اننا هنلاعب منافس قوي متصدر ترتيب الدوري معانا لحد دلوقتي.

وتابع قائلاً:" احنا لسه موصلناش للكرة اللي انا عايز العبها ، مش دا الاداء اللي انا بطمح ليه  لسه بدري".

ووأصل:" احنا هنا من 6 اسابيع بس ، كل يوم بكتشف حاجات جديدة في اللاعبين ، محتاجين وقت اكتر عشان نقدر نتعرف على كل حاجة ، حتى المباريات الرسمية بتفرق معانا لان بقدر اطلع منها بحاجات كتير عن اللاعيبه".

هل ديانج سيؤثر على الفريق ؟

وأردف كولرقائلاً:" ديانج لاعب مهم جدًا بالنسبالنا ، لكن عندنا قايمة كبيرة جدًا وفيها لاعيبة كبيرة اقدر تعوض غيابه ، يمكن في لاعيبه ميعرفوش يلعبوا كورة زيه لكن يقدروا يعوضوا غيابه بطرق تانية.

كولر

وأكد المدير الفني أن الفريق يكسب ثقة الجماهير يوما بعد الآخر، وأنه يسعى إلى تحسين ‏الأداء وتقديم الكرة المعتادة التي تتمناها الجماهير والمدربون أيضا، وهو يدرك أنه من المهم ‏أن يلعب كرة جميلة، ولكن الأهم هو الفوز، وفي حال الفوز وتقديم الأداء الممتع، فإنه سيكون ‏قد كسب رضا الجماهير، وهو ما يتمناه أي مدير فني في العالم.‏

وعن دوره في صفقات الصيف قال كولر: «توليت المهمة قبل غلق باب القيد بفترة قصيرة، ‏ولم تتح لي الفرصة لتحديد احتياجات الفريق والصفقات التي أرغب في التعاقد معها، ولكنني فضلت الانتظار حتى لا أتعاقد مع  لاعبين لا يتناسبون مع فلسفتي».

واختتم مارسيل كولر حديثه بالرد على سؤال يتعلق بجدول الدوري الممتاز وترتيب المباريات ‏قائلا: «ترتيب جدول الدوري ليس من اختصاص عملي.. أركز في أي مباراة مقبلة للفريق وسبق أن ‏حدثوني عن السوبر المصري بعدما توليت المهمة وكان حديثي أن تركيزي ينصب ‏على المباراة التي يخوضها الفريق أما ترتيب المباريات في مسابقة الدوري فهو أمر لا يشغلني».‏

تابع موقع تحيا مصر علي