عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لن تصدق .. شابان يقدمان على فعل صادم تجاه مراسلة في بث مباشر على الهواء.. شاهد

صورة من الواقعة
صورة من الواقعة

وثق مقطع فيديو عرضته فضائية "العربية"، لقطات تحبس الأنفاس ، رصدت تعرض مراسلة تليفزيونية إكوادرية “فانيسا روبلز”، لمحاولة سرقة، أثناء ظهورها في بث مباشر على الهواء لتغطية أجواء ما قبل المباراة النهائية لبطولة كأس ليبارتادوريس بكرة القدم.

تحيا مصر

تفصيلا، تعرضت فانيسا روبلز، لمحاولة سرقة، أثناء ظهورها على شاشة قناة "تيليمازوناس" حول ملعب "مونيمونتال"، التابع لنادي برشلونة الإكوادوري، الذي يستضيف المباراة النهائية لأكبر مسابقة في القارة اللاتينية.

محاولة سرقة مراسلة على الهواء

وبحسب ما أورده الفيديو المعروض، وقف شخصان كانا على متن دراجة نارية بالقرب من المراسلة، وحاولا سرقتها قبل أن تنتبه لهما ، وتطلب من زميلها المصور إيدي روبالينو، توجيه الكاميرا نحوهما.

نجح اللصان في الهرب بعدما حاول الرجلان تغطية وجههما،  وفرا هربا فور قيام المصور بتحريك الكاميرا نحوهما.

 وطلبت الصحفية الشابة وقد بدا على ملامحها الخوف، من ضابط شرطة كان قريبا منها، أن يلاحقهما عبر دراجته النارية

الشرطة تطارد اللصوص

وقالت في بث مباشر لها : "لم نتوقع أن نتعرض لمحاولة سرقة، ولم نكن نعرف كيف سنتعامل معها حتى لحظة حدوثها"، مستطردة :"كنا على جسر استاد برشلونة عندما جاء رجلان على دراجة نارية لسرقة هواتفنا وكل ما كان معنا في وقتها، ثم أظهر الرجل الثاني سلاحه".

 وأوضحت: "في تلك اللحظة لم نتمكن من التفكير في أي شيء، إلا أننا نريد أن نبقى على قيد الحياة، فشجعه الأول على سرقتنا"، متابعة :"لكنهما توقفا، وأعتقد أن ذلك حدث لأنهما أدركا أن شرطيا كان قادما نحونا على متن دراجته النارية الخاصة".

 ومنحت هزيمة تيغري أمام ضيفه آرسنال 1-4، في الجولة الأخيرة من الدوري الأرجنتيني لكرة القدم، بطاقة التأهل لأوراكان لبطولة كأس ليبرتادوريس 2023.

بعد خسارة مباراته الأخيرة بالمسابقة أمام مضيفه باتروناتو 2-3، كان أوراكان يحتاج إلى هزيمة تيغري من أجل ضمان المركز الخامس لينضم إلى عقد المتأهلين للكأس.

وفي مباراة أخرى ضمن منافسات نفس الجولة، تعادل باراكاس سنترال أمام ضيفه نيويلز أولد بويز 1-1، وهي نفس النتيجة التي حسمت مواجهة روزاريو سنترال-كولون.

وبذلك، لم يبق من الجولة الأخيرة سوى مباراة بلاتينسي-لانوس التي ستقام الليلة في ختام البطولة، إلى جانب مباراة أخرى مؤجلة من الجولة 19 بين فيليز سارسفيلد وسنترال كوردوبا سانتياغو.

تابع موقع تحيا مصر علي