عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة منتخب مصر القادمة ضد بلجيكا والقنوات الناقلة

جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة

موعد مباراة منتخب مصر القادمة ضد بلجيكا  والقنوات الناقلة.. يلتقي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا، أمام نظيره البلجيكي الشهر المقبل ضمن التوقف الدولى المقبل واستعدادات منتخب الشياطين الحمر لخوض منافسات نهائيات كأس العالم القادمة والمقامة في قطر.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل :-

موعد مباراة مصر و بلحيكا 


يلتقي منتخب مصر «الفراعنة» مع نظيره منتخب بلجيكا يوم 18 نوفمبر المقبل على استاد جابر الأحمد بدولة الكويت، وأعلن الاتحاد المصرى لكرة القدم عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك عن طرح بيع تذاكر منتخب مصر أمام بلجيكا المقبلة خلال البيع أون لاين.

القنوات الناقلة لمباراة مصر و بلجيكا 

تمتلك قناة أون تايم سبورت حقوق بث مباريات منتخب مصر الودية حصريًا، وبطبيعة الحال ستقوم بإذاعة مباراة "الفراعنة" أمام بلجيكا على شاشتها.

اتحاد الكرة يعلن بدء بيع تذاكر مباراة منتخب مصر أمام بلجيكا فى الكويت

أعلن الاتحاد المصرى لكرة القدم عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك عن طرح بيع تذاكر منتخب مصر أمام بلجيكا المقبلة، والمقرر إقامتها بدولة الكويت الشهر المقبل، وينطلق معسكر منتخب مصر الأول، بقيادة روى فيتوريا، يوم 3 نوفمبر المقبل، بعد تبكير موعد المعسكر، حيث كان من المقرر إقامته يوم 9 من نفس الشهر. 

موعد انطلاق معسكر منتخب مصر المقبل 

واتفق اتحاد الكرة على إقامة مباراتين وديتين لمنتخب مصر الأول، بقيادة روى فيتوريا، خلال شهر نوفمبر المقبل بالكويت، وستقام المباراة الأولى أمام منتخب الكويت أحد يومى 13 أو 14 نوفمبر، بينما تقام المباراة الثانية أمام بلجيكا يوم 18 من نفس الشهر، واستقر فيتوريا على خوض مباراة الكويت بدون المحترفين، على أن يواجه بلجيكا بالقوة الضاربة.

التعادل السلبي يحسم مواجهة منتخب مصر الأولمبي أمام إيسواتيني

حقق المنتخب الأولمبي تعادلا سلبيا مع إسواتيني فى المباراة التى جمعتهما بملعب الأخير فى ذهاب الدور الثاني للتصفيات الإفريقية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 ويلتقي الفريقان فى لقاء العودة الأحد المقبل باستاد الإسكندرية.

منتخب مصر للشاطئية يتأهل إلى كأس العالم 

تأهل منتخب مصر للكرة الشاطئية إلى نهائيات كأس العالم للمرة الأولى في تاريخه، بعد الفوز علي نظيره المغرب في المباراة التي أقيمت اليوم ضمن منافسات الدور نصف النهائي من كأس الأمم الإفريقية، وتغلب المنتخب المصري على نظيره المغربي بخمسة أهداف مقابل أربعة، لينتظر الفائز من مواجهة منتخبي السنغال وموزمبيق، في المباراة النهائية لكأس الأمم الأفريقية للكرة الشاطئية.

أقرأ أيضاً

أحمد ناجي لـ تحيا مصر: التنبؤ ببطل السوبر صعب.. وهذه نصيحتي لكولر 

تابع موقع تحيا مصر علي