عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد الجندى: دا أخطر ملف تحدث عنه الرئيس فى المؤتمر الاقتصادى.. فيديو

خالد الجندي
خالد الجندي

ثمن الشيخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي فى المؤتمر الاقتصادى، قائلا:" الرئيس تكلم بمنتهى الصراحة وتعمد الحديث بمنتهى الوضوح بدون أى مبالغات، ووضع يده على المشاكل الحقيقية بالدولة".

 تحيا مصر
وأضاف الجندي، خلال حلقة اليوم من برنامجه "لعلهم يفقهون" المذاع على قناة "دي إم سي"، :" الرئيس السيسي تكلم بوضوح في مشاكل التعداد السكاني والإنتاج وتقاعس بعض طوائف المجتمع عن المشاركة في حل الأزمة".

الجندي: الرئيس تكلم بمنتهى الصراحة وتعمد الحديث بمنتهى الوضوح

وتابع:"أخطر ملف تحدث عنه الرئيس السيسي هو تأخر الخطاب الديني عن مواكبة التجديد والتطور وتأخره عن اللحاق باحتياجات الاسلام فى عالم متغير".

وأكمل:"البعض لا ينتبه إلى أننا نعاني من مشاكل ويسوق لحملته النفسية ضد البلد، معقبا:" هذه الفئات تنتقد ملفات اقتصادية فى مصر يعانى منها العالم كله من غلاء أسعار وتضخم".

وفي وقت سابق، أشاد الشيخ خالد الجندى عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، بكلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي ، خلال الجلسة الختامية بالمؤتمر الاقتصادي، قائلا:" السيسي تكلم في يوم الكسوف من غير كسوف".

وأضاف الجندي، خلال حلقة اليوم من برنامجه "لعلهم يفقهون" والذي يعرض عبر قناة "دي إم سي"، :" نقدر نقول إن يوم الكسوف كان يوم مفيهوش أي مداراة وتخبئة ولا كسوف، يوم الكسوف اتكلم معانا رئيسنا بكل وضوح وصراحة وشفافية".

الجندي: معندناش ما نخجل من أجله

وتابع:"معندناش ما نخجل من أجله، ومعندناش اللي نتكسف بسببه، ومعندناش أسباب تداري حاجة، كل كان في منتهى الصراحة والوضوح والشفافية، معقبا:"المؤتمر الاقتصادي هو يوم المصارحة والمكاشفة".

وأكمل:"الرئيس تكلم في كل شيء، وناقش كل شيء وكل الأرقام والاحتمالات والمسارات وكل الوزراء بخبرة ودقة، معقبا:" ما حدث اليوم موسوعة رقمية متحركة".

ووجه الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، رسالة شكر وتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلا:" الرئيس السيسي أدخل الغم على أعداء مصر".

وحذر الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، من أصحاب النظرة التشاؤمية، قائلا:" ابعدوا عن الناس البومة اللي معندهم غير مقولة البلد خربت وإحنا لبسنا في حيط ولبسنا في الأسمنت".

تابع موقع تحيا مصر علي