عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إنشاء مركز شباب بشبراخيت بالبحيرة علي طاولة رياضة الشيوخ.. الأحد المقبل

 لجنة الشباب والرياضة
لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ

تعقد لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، برئاسة النائب أحمد أبو هشيمة، اجتماعا الأحد المقبل، لمناقشة الاقتراح برغبة المقدم من النائب محمد وجيه بشأن إنشاء مركز شباب بقرية منشأة الرزافة – مركز شبراخيت – محافظة البحيرة"، بالاشتراك مع لجنة الإسكان والإدارة المالية والنقل.

تحيا مصر

إنشاء مركز شباب بقرية منشأة الرزافة علي طاولة رياضة الشيوخ..الأحد المقبل

كما تستكمل اللجنة خلال اجتماعها مشروع خطة عمل اللجنة .

النائب أحمد دياب: إطلاق المنصة الوطنية للشباب «كياني» تعكس حرص الدولة على وجود قنوات اتصال دائما مع شبابها

وكان قد ثمن النائب أحمد دياب ، وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ ، إطلاق وزارة الشباب والرياضة للمنصة الوطنية للشباب «كياني»، موضحا أنها وسيلة سهلة وميسرة للتواصل مع الشباب، فى اطار الاهتمام الذي توليه الدولة لفتح قنوت تواصل مختلفة معهم.

كما أكد دياب، فى تصريحات للمحررين البرلمانيين، أن المنصة الوطنية للشباب "كياني"،بمثابة حلقة وصل بين الشباب والمسئولين والمؤسسات التنفيذية المختلفة، لافتا إلى أنها تفعيل لاسراتيجية الدولة نحو التحول الرقمى الذى تنتهجه ، من خلال تطبيق مشروعات مصر الرقمية، خاصة بعد ما يشهده العالم من تطور علمي وتكنولوجي هائل.

وأضاف وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، الدولة المصرية منذ تولي الرئيس السيسي وهي تولي اهتماما خاصة بالشباب لتمكينهم وتأهيلهم ، مشيرا إلى أن المنصة تعتبر تجربة عصرية للتواصل الفعال مع الشباب، خاصة فى ظل الانتشارالسريع لوسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية المختلفة التي تيسر حصولهم على الخدمات المختلفة بوقت وجهد اقل.

تابع موقع تحيا مصر علي