عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وكيل رياضة الشيوخ: إطلاق المنصة الوطنية للشباب «كياني» تعكس حرص الدولة على وجود قنوات اتصال دائما مع شبابها

النائب أحمد دياب
النائب أحمد دياب عضو مجلس الشيوخ

ثمن النائب أحمد دياب، وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، إطلاق وزارة الشباب والرياضة للمنصة الوطنية للشباب «كياني»، موضحا أنها وسيلة سهلة وميسرة للتواصل مع الشباب، فى اطار الاهتمام الذي توليه الدولة لفتح قنوت تواصل مختلفة معهم.

تحيا مصر

وكيل رياضة الشيوخ: إطلاق المنصة الوطنية للشباب «كياني» تعكس حرص الدولة على وجود قنوات اتصال دائما مع شبابها

وأكد أحمد دياب، فى تصريحات للمحررين البرلمانيين، أن المنصة الوطنية للشباب "كياني"،بمثابة حلقة وصل بين الشباب والمسئولين والمؤسسات التنفيذية المختلفة، لافتا إلى أنها تفعيل لاسراتيجية الدولة نحو التحول الرقمى الذى تنتهجه ، من خلال تطبيق مشروعات مصر الرقمية، خاصة بعد ما يشهده العالم من تطور علمي وتكنولوجي هائل.

وأضاف دياب ، الدولة المصرية منذ تولي الرئيس السيسي وهي تولي اهتماما خاصة بالشباب لتمكينهم وتأهيلهم ، مشيرا إلى أن المنصة تعتبر تجربة عصرية للتواصل الفعال مع الشباب، خاصة فى ظل الانتشارالسريع لوسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية المختلفة التي تيسر حصولهم على الخدمات المختلفة بوقت وجهد اقل.

دياب: زيادة الدعم الاستثنائي ببطاقات التموين: يساهم في تحسين أحوال اتلمواطن البسيط وتخفيف العب عنه

وكان قد أشاد النائب أحمد دياب ، باستجابة الرئيس عبدالفتاح السيسي لطرح القوى السياسية وتوجيهاته بصرف ٣٠٠ جنيه دعم استثنائى على بطاقات التموين ، قائلا: القرارات تعكس اهتمام وحرص القيادة السياسية على تحسين أحوال المواطن البسيط وتخفيف العبء عنه ، مؤكد أن  توجيهات الرئيس السيسي جاءت للتخفيف عن كاهل محدودي الدخل والفئات الأكثر احتياجا وذلك في ظل الأزمة العالمية الراهنة جراء الحرب الروسية الأوكرانية ، فضلا عن مساعدة المواطن على الصمود أمام موجة ارتفاع أسعار السلع.

وأشار، إلى أن القرارات تدعم المواطن البسيط وتعينه على التصدي للتحديات الاقتصادية الحالية ، مضيفا: الدولة المصرية تعمل من أجل محدودي الدخل والفئات البسيطة.

وتابع النائب أحمد دياب : الرئيس السيسي يولي ملف الحماية الاجتماعية اهتماما كبيرا ، حيث تعمل القيادة السياسية على توفير حياة كريمة للمواطن المصري في جميع  الظروف ، وذلك من خلال التوسع في برامج الحماية الاجتماعية ، لتضم أكبر قاعدة من الشعب المصري، لتخفيف آثار الأزمة العالمية عن كاهل الأسر المصرية.

تابع موقع تحيا مصر علي