عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بكري: الرئيس السيسي شكله زعلان من الإعلام.. فيديو

بكري
بكري

حذر الإعلامي مصطفى بكري،  الشعب المصري من الانسياق وراء دعوات العنف والتخريب في ظل هذا التوقيت من قبل الجماعات المتطرفة، قائلا:العب المصري واعي ومدرك لدعوات جماعة الإخوان الإرهابية لتخريب مصر مرة اخرى".

تحيا مصر

وأضاف الإعلامي مصطفى بكري، خلال حلقة  في برنامجه " حقائق وأسرار " المذاع على قناة " صدى البلد "، :" أمن مصر واستقرارها هي مسؤولية كل مواطن مصري يعيش في الوطن ".

بكري: الدولة المصرية ترغب في حل الأزمة الاقتصادية

 وتابع :" توصيات المؤتمر الاقتصادي تؤكد أن الدولة المصرية ترغب في حل الأزمة الاقتصادية التي تسببت فيها الظروف العالمية ، معقبا:"الرئيس السيسي شكله زعلان من الإعلام، لان الإعلام قد يهتم في بعض الاحيان  بقضايا فرعية مثل قضية شيرين عبد الوهاب ولا يتحدث عما يحدث في الدولة المصرية من مشروعات قومية ".

وواصل:"  الرئيس السيسي تحدث مع الشعب في الكثير من الملفات والتحديات في المؤتمر، مقعبا:"الرئيس السيسي تحدث عن أسس بناء الدولة ليس بطريقة المسكنات والحلول المؤقتة  ولكننا نبنى دولة بشكل كامل ".

واستهل الإعلامي مصطفى بكري، حلقة اليوم من برنامجه "حقائق وأسرار"، بحديث الرئيس السيسي الذي أكد خلال أن الوطن يتسع للجميع، قائلا:" هذا الوطن للجميع وهذا وطن الفقير والغني كما قال الرئيس السيسي ".

 وأضاف الإعلامي مصطفى بكري،:" كما قال الرئيس السيسي طريقنا يتسع للجمع، وهذا الوطن هو وطن الجميع، معقبا:"دي بلدنا ولما تيجي أزمة مش بتاثر على فئة وتسيب الثانية ".

بكري: الوطن للجميع

 وتابع:" الرئيس السيسي أكد أننا جميعا شركاء في مصر الوطن وهذا الكلام يحسس الناس إن البلد دي بلدهم ، معقبا:" البلد دي دفعت آلاف الشهداء من أجل الحصول على حريتها ومصر مرت بفترات تاريخية صعبة ".

 وأكمل:" لا نفصل بين طبقات المجتمع المصري،  نحن شعب واحد بمختلف فئاته الاجتماعية المتقاربة، معقبا:" هذا الوطن ليس وطن مجموعة محددة أو شلة بعينها لما بتجي أزمة مش بتاخد فئة دون فئة ".

وأردف:" الكلام دا بيهدي الناس، عايزين نهدي الناس، المواطن البيسط عايز يتكلم عايز يعبر عن مشاكله، لازم نسمعه ولام نهديه ، ونفهمه المصير الاقتصادي للبلد بعد ارتفاع أسعار الدولار".

أكد الإعلامي مصطفى بكري، فشل مشروع الإخوان، قائلا:"جماعة الإخوان في مصر حاولت تكوين حرس ثوري مثل الحرس المتواجد في إيران وتشكيل قوات تعمل لصالحهم على غرار الشرطة المصرية لكنهم فشلوا في كافة خططهم".

وأضاف بكري،:"الرئيس السيسي أنقذ مصر من مخطط الإخوان، ومن الأزمة الاقتصادية التي تضرب العالم ".

تابع موقع تحيا مصر علي