عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالفضي اللامع.. نادين نجيم تتألق في أخر جلسات تصويرها | صور

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم

تألقت الفنانة نادين نسيب نجيم في أخر جلسات تصويرها، والتي نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل أحدث جلسات تصوير نادين نجيم

نادين نسيب نجيم عبر انستجرام 

وشاركت نادين متابعيها عبر انستجرام، بمجموعة من الصور التي خطفت أنظارهم بها، بسبب إطلالتها الجذابة، حيث اعتمدت فستان فضي لامع قصير، مع شعر منسدل، وكعب عالي.

وانهالت التعليقات على الصور، حيث قال تعليق: بحبك، وتعليق آخر قال: شو هالجمال؟، وتعليق أخير قال: قمر جدًا.

نادين نجيم ترفض التعاون مع سيرين عبد النور 

ويذكر، أن كشفت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور عن أسباب عدم تعاونها مع الفنانة نادين نسيب نجيم، وذلك خلال منتدى الاعلام العربي.

وقالت سيرين عبد النور: إن المنتج صادق الصباح عرض هذا الموضوع من قبل، فوافقت على الفكرة لكن نادين نسيب نجيم لم توافق.

سيرين تشكر مهنئيها

من جانبه، وجهت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور الشكر لمن هنأوها بمناسبة عيد ميلادها، الاثنين، ونشرت صورة وهى تقطع "تورتة" عيد ميلادها وقالت فى تغريدة عبر حسابها الرسمى بتويتر: "شكر كبير لكل يللي عيدونى، غمرتوني بمحبتكن وانشالله سنينكن كلها تكون مليانة سلام".

حقيقة اعتزال سيرين عبد النور 

وعن شائعة الاعتزال قالت سيرين عبدالنور في تصريحات لبرنامج «MBC Trending» أن سبب انتشار الشائعة ظهورها في فيديو للأسئلة التخيلية عبر حسابات شركة المنتج صادق الصباح، وكان من ضمن ما تحدثت عنه التفكير في الاعتزال.

وتابعت سيرين: «سألوني أسئلة افتراضية، ومن ضمن القصص سألوني ممكن تعتزلي؟ قلت لهم ممكن الاعتزال يكون قريبا، ويحقق لي التفكير في الاعتزال بعد 22 سنة، لست مبتدئة، لكن المعطيات هي التي تدفعني لاتخاذ القرار، حين يشعر الممثل بالتعب وتحقيقه كل ما أرد، وعدم وجود ما يرضي طموحه، قد يفكر في اعتزال التمثيل وليس الفن الغنائي».

فيما شاركت الفنانة نادين نجيم جمهورها بصورة لها مع الفنان السوري معتصم النهار،وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" مروجة لمسلسلها الجديد صالون زهرة الجزء 2.

تابع موقع تحيا مصر علي