عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

للمعلمين ..وزير التعليم يعلن عن إتاحة خدمة " أقبض بدرى "

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلن الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى عن إتاحة خدمة اقبض بدري  للمعلمين وهي خدمة تتيح الحصول على القبض مبكرا .

تحيا مصر

وتابع وزير التعليم فى احتفالية يوم المعلم، أن سند المعلم احساس المعلمين بالامان في مواجهة المواقف الطارئة وعند الازمات و زيادة الخدمات التي سعت الوزارة لاتاحتها للمعلمين لتمكينهم من مواجهة الطوارئ والأزمات .

إتاحة خدمة اقبض بدري

وبدأت احتفالية يوم المعلم في الخامسة من مساء اليوم بحضور وزير التعليم الدكتور رضا حجازى وقيادات وزارة التربية والتعليم ومسئولو مديريات التربية والتعليم. وصفوة من المعلمين .

مع تكريم الصفوة المتميزة من المعلمين، حتى يكونوا مثلا أعلى وقدوة لزملائهم يحتذى بهم، الإعلان عن مشروع سند المعلم الذي يأتي ضمن مبادرة "أنا المعلم" لمنح مزايا مادية جديدة للمعلمين، والحديث عن مبادرة رئيس الجمهورية باختيار وتدريب 1000 معلم من المعلمين الشباب؛ ليتلقوا برنامجًا تدريبيًا متميزًا ليصبحوا مديري مدارس، الاعلان عن تنظيم حملة إعلامية كبرى في شوارع مصر الرئيسية، للتأكيد على شعارات تؤكد احترام وتقدير كرامة المعلم، الإعلان عن تفعيل صندوق الرعاية الاجتماعية للمعلمين.

وقال الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى فى وقت سابق عن عيد المعلم، لا يسعني في يوم عيد المعلم العالمي إلا أن أتقدم بأصدق التهاني لكم جميعًا.. وأتقدم بالشكر لكل معلم يُصر على بذل الجهد ليعلم ويربي أبناءنا الطلاب، ويترك أثرًا طيبًا في طلابه، ويساهم فى صناعة شخصيتنا وتشكيل عقولنا، فالمعلم صاحب رسالة سامية يعمل على رقى المجتمع من خلال تربية الأجيال، لرفِعه الوطن والحفاظ على مكتسباته التنموية.

واكمل ، هذا وأعلن أيضًا أنني افتخر بكوني أنتمي لأصحاب هذه الرسالة التي قاربت أن تكون رسالة الأنبياء، وأيضًا يسرني أن أعلن افتخاري بالمعلم المصري، الذي لا يدخر جهدًا في إتمام رسالته.

موضحا، لأن مهنة التدريس من اسمي المهن في العالم أجمع فإني أتوجه بالشكر أيضًا للرئيس عبد الفتاح السيسي الذي لم يبخل بأي شئ للارتقاء بالمعلمين كونهم من أعمدة التنمية وبناء العقول، كما وجه سيادته بالعمل على بناء الإنسان باعتباره أحد المحاور الرئيسية في استراتيجية الدولة لانطلاق الجمهورية الجديدة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي