عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«رسالة خاصة من الجماهير».. نفاذ تذاكر مباراة الزمالك وإنبي في الدوري المصري (صورة)

الزمالك
الزمالك

وجهت جماهير نادي الزمالك رسالة خاصة إلى لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، قبل خوض المواجهة النارية المرتقبة أمام الغريم والمنافس التقليدي الأهلي، والمقرر لها غدًا الجمعة في إطارلقاء كأس السوبر المصري على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ونفذت جميع تذاكر مباراة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أمام نظيره ومنافسه فريق إنبي، والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل، الموافق 2 نوفمبر، في إطار منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويعتبر نفاذ تذاكر المباراة عبر موقع تذكرتي، أمرًا يبعث الطمأنينة داخل نفوس لاعبي الفارس الأبيض قبل خوض لقاء السوبر المصري غدًا، حيث ظلت جماهير الزمالك الداعم الرئيسي لفريقها طوال السنوات الماضية على الرغم مما تعرض له الفريق من كبوات كثيرة نتيجة عدم الاستقرار الإداري.

ويحتل الزمالك تحت قيادة مديره الفني البرتغالي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري بعد مرور أول جولتين، حيث حقق الفارس الأبيض الفوز على سموحة في الجولة الأولي بهدفين دون رد، ثم حفف الانتصار على سيراميكا كليوباترا بنفس النتيجة في الجولة الثانية.

 

قد تكون صورة ‏تحتوي على النص '‏‎Add Tickets to Cart Your Favourite team is chosen by default Enppi SC Zamalek SC Arab Contractors Stadium City: Cairo Wed 02 Nov 2022 Time: 07 00 PM All tickets have been sold or being booked right now. Please try again later. ← Cancel Proceed‎‏'‏

 

و يسعى جيسفالدو فيريرا في دخول التاريخ من أوسع أبوابه مع الفارس الأبيض، من خلال الفوز ببطولة السوبر المصري، حيث لم يسبق لنادي الزمالك تحقيق الثلاثية المحلية بالجمع بين الدوري المصري وكأس مصر والسوبر المصري طوال تاريخه الكروي.

وعقد صباح اليوم الخميس الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والأهلي في السوبر المحلي المقرر لها غدا الجمعة باستاد هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية.

وتم خلاله الاتفاق على ارتداء الزمالك لزيه باللون الأزرق الكامل ” القميص الأزرق والشورت الأزرق”، على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب الحمراء.

ومن المقرر أن يلتقي فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مع غريمه التقليدي نادي الزمالك، يوم الجمعة المقبل، الموافق 28 من شهر أكتوبر الجاري بدولة الإمارات ، في تمام السابعة مساءً على ملعب هزاع بن زايد، الذي يرتبط بالعديد من الذكريات الجميلة لدى جماهير الأهلي.

تاريخ مباريات الأهلى والزمالك فى السوبر المحلى

التقى الأهلى والزمالك فى بطولة السوبر المصرى سبع مرات من قبل، حقق الأهلى الفوز فى خمس مباريات، فيما حقق الزمالك الفوز فى مباراتين.

وحقق الأهلى لقب كأس السوبر المحلى 11 مرة من 15 مباراة، فيما فاز الزمالك باللقب 4 مرات من المشاركة فى 10 مباريات.

 

تابع موقع تحيا مصر علي