عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جيلان علاء عن دورها في فاتن أمل حربي: "ماندو العدل كان شايفني في الجد"

جيلان علاء
جيلان علاء

تحدثت الفنانة جيلان علاء عن مشاركتها في مسلسل فاتن أمل حربي، الذي عُرض في الموسم الرمضاني المنقضي، وذلك خلال لقائها مع زوجها عز شهوان ببرنامج “معكم منى الشاذلي”.

تحيا مصر يرصد لكم حديث جيلان علاء عن دورها في مسلسل فاتن أمل حربي

جيلاء علاء فاتن أمل حربي 

وقالت جيلان علاء: ماندو العدل هو اللي كان شايف ليه جيلان متطلعش جد، وهو قالي انا شايفك تطلعي شوية برا الكوميدي.

جيلان علاء - فاتن أمل حربي

وكشفت جيلان علاء خلال الحلقة، أنها تستمتع بالتنظيف، وإنها من أكثر هواياتها المفضلة، قائلة: هواياتي في البيت النضافة.. المواعين والتلاجة وبحب التنظيم.

جيلان علاء: كنت عايزة اعمل سيخ شاورما في الفرح

كما تحدثت جيلان علاء عن زفافها، قائلة: انا بحب التنظيم وجيت في الايفنت ده وقولتلهم أنا مش عايزة ابقى تقليدية وقولت بلاش كعب وبلاش بيبرق ونرقص ونتبسط في أوبن اير، وكان نفسي يبقى عندي فقرات لطيفة، وكنت عايزة اعمل سيخ شاورما وايس كريم، وحضر الفرح مصطفى قمر ودينا أنا بحبها وهي لذيذة جدا

وأضافت جيلان: وانا شحرت بس مكنتش حاسه بالتعب، وحسيت باحساس فوزية رأفت وقلعت الجزمة.

الرئيس السيسي مسلسل فاتن أمل حربي

وكان الرئيس السيسي تحدث عن قانون الأحوال الشخصية خلال مداخلة هاتفية له مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج "صالة التحرير" المذاع عبر شاشة قناة صدى البلد الفضائية قائلًا: "خلال أيام سنتحرك لإعداد قانون أحوال شخصية يحقق العدالة للجميع".

وتابع الرئيس عبد الفتاح السيسي: "عاوزين قانون محايد ومتوازن، إحنا مش هدفنا استهداف حد، إحنا بنستهدف الضرر والأذى والخراب، لكن لا نستهدف أبدا لا المحبة ولا الود ولا الإخاء بين الأسر".

وأشار الرئيس إلى أنه سمع تفاصيل عن المشكلات التي يتحدثون عنها اليوم منذ 40 عاما، مؤكدًا أن كل من له صلة بالملف في رقبته معلقًا: “ولادنا وبناتنا وفي رقبتنا شكل المجتمع”.

مخرج فاتن أمل حربي يشكر الرئيس السيسي 

وقد وجه المخرج ماندو العدل الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي بعد حديثه عن التوجه لإعداد قانون أحوال شخصية يحقق عدالة وذلك عقب عرض مسلسل فاتن أمل حربي الذي ناقش هذه القضية.

وشارك المخرج ماندو العدل متابعيه وجمهوره بنشره صورة من برنامج صالة التحرير،  أثناء مداخلة الرئيس السيسي  عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق على الصورة قائلًا: “خلال أيام سنتحرك لإعداد قانون أحوال شخصية يحقق العدالة للجميع.. شكرا الرئيس عبد الفتاح السيسي.. فاتن أمل حربي".

تابع موقع تحيا مصر علي