عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جيلان علاء: كنت عايزة اعمل سيخ شاورما في الفرح.. وقلبت فوزية رأفت

جيلان علاء
جيلان علاء

كشفت الفنانة جيلان علاء عن بعض اللسمات التي صممت على وضعها في حفل زفافها على عز شهوان، وذلك خلال لقائها في برنامج “معكم منى الشاذلي”.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات جيلان علاء عن لمساتها في حفل زفافها 

جيلان علاء: كنت عايزة اعمل سيخ شاورما في الفرح وآيس كريم 

وقالت جيلان علاء: أنا بحب التنظيم وجيت في الايفنت ده وقولتلهم أنا مش عايزة ابقى تقليدية وقولت بلاش كعب وبلاش بيبرق ونرقص ونتبسط في أوبن اير، وكان نفسي يبقى عندي فقرات لطيفة، وكنت عايزة اعمل سيخ شاورما وايس كريم، وحضر الفرح مصطفى قمر ودينا أنا بحبها وهي لذيذة جدا. 

وتابعت جيلان: انا شحرت بس مكنتش حاسه بالتعب، وحسيت باحساس فوزية رأفت وقلعت الجزمة.

جيلان علاء في مسلسل فاتن أمل حربي: ماندو العدل شافني في الجد 

كما تحدثت جيلان عن مشاركتها في مسلسل فاتن أمل حربي، الذي عُرض في الموسم الرمضاني المنقضي، وقالت: ماندو العدل هو اللي كان شايف ليه جيلان متطلعش جد، وهو قالي انا شايفك تطلعي شوية برا الكوميدي.

وكشفت جيلان علاء خلال الحلقة، أنها تستمتع بالتنظيف، وإنها من أكثر هواياتها المفضلة، قائلة: هواياتي في البيت النضافة.. المواعين والتلاجة وبحب التنظيم.

مخرج فاتن أمل حربي يشكر الرئيس السيسي 

وقد وجه المخرج ماندو العدل الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي بعد حديثه عن التوجه لإعداد قانون أحوال شخصية يحقق عدالة وذلك عقب عرض مسلسل فاتن أمل حربي الذي ناقش هذه القضية.

وشارك المخرج ماندو العدل متابعيه وجمهوره بنشره صورة من برنامج صالة التحرير،  أثناء مداخلة الرئيس السيسي  عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق على الصورة قائلًا: “خلال أيام سنتحرك لإعداد قانون أحوال شخصية يحقق العدالة للجميع.. شكرا الرئيس عبد الفتاح السيسي.. فاتن أمل حربي".

وتدور قصة مسلسل فاتن أمل حربي، حول أمل الموظفة بالشهر العقاري، والتي تقرر الانفصال عن زوجها سيف بالطلاق، فتجد نفسها في مواجهة العديد من الصعاب، وتتحمل مسؤولية تربية ابنتيها بمفردها، وتكتشف أن القانون في صف زوجها في حال زواجها مرة أخرى.

تابع موقع تحيا مصر علي