عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نانت يخطف انتصارا قاتلا أمام كاراباج بمشاركة مصطفى محمد

مصطفى محمد
مصطفى محمد

حقق فريق نانت الفرنسي المحترف ضمن صفوفه مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر، فوزًا قاتلاً على نظيره كاراباج بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس على "ملعب لا البوجوار"، ضمن مباريات الجولة الخامسة للمجموعة السابعة من في بطولة الدوري الأوروبي.

أحداث المباراة 

سجل هدف فريق نانت اللاعب لودوفيتش بلاس في الدقيقة 16 من عمر المباراة في بداية تهديفية مبكرة لأصحاب الأرض قبل أن يعود الضيوف للتسجيل عن طريق اللاعب فيليب أوزوبيتش في الدقيقة 56 من ضربة جزاء.

ونجح فريق نانت في ادراك هدف التقدم بهدف في الدقيقة 95 من عمر اللقاء ليحيي أمال نادي نانت في بلوغ الدور التالي ويؤجل حسم المقعد الثاني بالمجموعة للجولة الأخيرة من البطولة، وتواجد الدولي المصري مصطفى محمد في التشكيل الرسمي للمباراة بعدما اعتمد عليه المدير الفني في قيادة هجوم الفريق خلال المباراة المصيرية.

ترتيب الفريقين 


بهذه النتيجة يحتل كاراباج المركز الثانى برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في واحدة وخسارة لقاءين وتسجيل 8 أهداف وتلقي 4، بينما يتواجد نانت في المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة السابعة من بطولة الدوري الأوروبي برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والخسارة في 3 مباريات واحراز 4 أهداف وتلقي 11.

تابع موقع تحيا مصر علي