عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سوزان نجم الدين ضيفة إسعاد يونس في هذا الموعد| تفاصيل

سوزان نجم الدين
سوزان نجم الدين

تحل الفنانة السورية سوزان نجم الدين ضيفة ببرنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه الإعلامية والفنانة إسعاد يونس على شاشة تلفزيون قناة “دي إم سي”، وذلك يوم الإثنين القادم الموافق 31 من شهر أكتوبر الجاري في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول سوزان نجم الدين في “صاحبة السعادة”

حيث نشرت قناة “دي إم سي” الإعلان التشويقي للحلقة عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلقت عليه قائلة: “النجمة السورية سوزان نجم الدين في سهرة جميلة مع صاحبة السعادة في حلقة كلها حكايات وضحك وأحلى أكل، انتظرونا الإثنين القادم الساعة 11 مساءً على قناة DMC”.

خطوبة سوزان نجم الدين

ويذكر أن الفنانة سوزان نجم الدين ظهرت أثناء تصوير مشاهد فيلمها الجديد «بيوت من ورق» وهي ترتدي خاتم في يديها أسفر البعض عن أنه من المقرر أن يكون خاتم خطبتها من الشخص المجهول التي لم تعلن عن هويته حتى الآن.

وقالت سوزان نجم دين مؤكدة حقيقة خطبتها خلال لقائها ببرنامج et بالعربي أنها تعيش في حالة غرام عاطفي، لكنها رفضت أن تكشف معلومات عن خطيبها، مشيرة إلى  أن ارتباطها هذه المرة، حقيقي، على عكس ما سبق أن انتشر حول ارتباطها بحارسها الشخصي.

سوزان نجم الدين تثير الجدل

ومن الجدير بالذكر أن مواقع التواصل الإجتماعي في الفترة القليلة الماضية ضجة حول النجمة السورية سوزان نجم الدين، بعدما تداول رود السوشيال ميديا صورة لها بجانب حارسها الشخصي معلنين زواجها منه الأمر الذي أثار غضب الفنانة.

وأفادت سوزان نجم الدين بأن الصور التي تم تداولها، يعود توقيتها لـ 5 سنوات، قائلة: “كنا وقتها في برنامج ستارز أون بورد، وكان هو المرافق الخاص بي حينها، ولم أعد أعرفه”.

وأضافت سوزان خلال مكالمة هاتفية في برنامج et بالعربي مشيرة لجوئها للقضاء لتعرف من وراء تلك الشائعة، قائلة: “تواصلت مع المحامي لأعرف من هو المروج لهذه الشائعات، وما هدفه منها، لا أحد يعرف كم التشوية والأذى الذي نتعرض له، والقلق الذي يشعر بها أهلنا بسبب هذه الشائعات”.

تابع موقع تحيا مصر علي