عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب حمو بيكا.. هاني عزب يتقدم ببلاغ سب وقذف ضد مصطفى كامل

مصطفى كامل
مصطفى كامل

أعلن الصحفي هاني عزب عن تقدمه ببلاغًا ضد نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل، أتهمه فيه بالسب والقذف.

تحيا مصر يرصد لكم تقدم هاني عزب ببلاغ ضد مصطفى كامل

وكتب هاني عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: تقدم المحامى عبد الغني السماحي بصفته وكيلاً عن الكاتب الصحفى هانى عزب، ببلاغ ضد مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، يتهمه فيه بالسب والقذف والتهديد لنشره خبر مُدعم بالفيديو لحمو بيكا مؤدى المهرجانات يغنى بالفلاشة في وجوده بأحد الملاهى الليلية.

هاني عزب يتهم مصطفى كامل بالسب والقذف

وأضاف: وحرر الكاتب الصحفي هانى عزب محضر بقسم شرطة العجوزة محل سكن نقيب المهن الموسيقية، بعدما تلقى رسالة صوتية ونصية من مصطفى كامل تتضمن تهديد صريح وسب وقذف .

وتابع: وقال المحامي عبد الغني السماحي، أن المدعو مصطفى كامل قام بتهديد موكله الصحفي هاني عزب، كما تعدى عليه بالسب والقذف والتي تعرضه لعقوبة الحبس مدة لا تقل عن 24 ساعة ولا تزيد عن 3 سنوات وغرامة لا تقل عن 500 جنيه، ولا تزيد عن 20 ألف جنيه.

هاني عزب يتهم مصطفى كامل بالسب والقذف

واستكمل: وتحركت الجهات الأمنية فور تقديم البلاغ و تم إحالة المحضر إلى النيابة العامة لاتخاذ شؤونها ضد المشكو في حقه.

مصطفى كامل يغضب من تامر أمين

وكان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية عبر عن غضبه من الإعلامي تامر أمين وذلك بسبب أنه تلقى اتصال من أحد المسئولين بالبرنامج مع تامر، بشأن مداخلة هاتفية، ولكن لم يتواصل أحد من البرنامج معه طوال أمس

وقال خلال برنامج آخر النهار المُذاع عبر قناة النهار ويُقدمه الإعلامي تانر أمين: تصريح مرتضى منصور المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية بشأن وجودي في حفل مؤدي المهرجانات حمو بيكا غير صحيح.

مصطفى كامل في حفل حمو بيكا

وتابع: أنا كنت موجود في 3 أماكن أمس لمتابعة ما يقوم بيه المغنيين، وما قمت به كان لمجرد تفقد باتنفذ قراراته.

وأضاف:ما بحبش اقطع عيش حد، وبساعد اللي ربنا كتب له الخير، وأنه لن يسمح بأن يقوم أحد بالضرر باسم مصر، أو سمعة مصر، وانه هو المسئول.

وأعاد: : تواجدي فى حفل حمو بيكا كان لمتابعة تنفيذ قرارات النقابة و الاطمئنان على الفرق الموسيقية.

تابع موقع تحيا مصر علي