عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"هتوحشني قوي".. خالد النبوي ينعي الكاتب بهاء طاهر بكلمات مؤثرة

خالد النبوي
خالد النبوي

حرص النجم خالد النبوي على نعي الكاتب والروائي الكبير بهاء طاهر الذي رحل عن عالمنا اليوم 28 أكتوبر منذ ساعات قليلة، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

تحيا مصر يرصد تفاصيل نعي خالد النبوي لـ الكاتب والروائي بهاء طاهر

حيث نشر "النبوي" صورة له رفقة الكاتب بهاء طاهر من كواليس مسلسل "واحة الغروب"، وعلق عليها قائلًا: "هتوحشني قوي يا أستاذ بهاء طاهر، أين هي براءة العمر الأول، عندما كانت الأشياء سهلة وبسيطة، وطمأنينة النفس تأتي دون تعب ولا تعقيد.. الله يرحمك".

مسلسل “واحة الغروب”

ويذكر أن مسلسل “واحة الغروب” تم عرضه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني لعام 2017، وكانت تدور أحداثه في إطار درامي حول ضابط البوليس المصري (محمود عبد الظاهر) الذي يُنقل إلى واحة سيوة؛ بعد أن اتهم بممارسته لبعض الأفكار الثورية لجمال الدين الأفغاني، فيتوجه إلى هناك مصطحبًا معه زوجته الأجنبية (كاثرين) الشغوفة بالآثار المصرية، حيث يبدأن تجربة جديدة يُمزج فيها الماضي بالحاضر، والشرق بالغرب على المستويين الإنساني والحضاري.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: خالد النبوى، منة شلبى، سيد رجب، الأردنية ركين سعد، اللبنانية كارول الحاج، أحمد كمال، رشدى الشامي، محمود مسعود، ناهد رشدى، دنيا ماهر، لؤى عمران، خالد كمال، مها نصَّار و رجاء حسين، ويعد العمل مأخوذ عن راوية الكاتب بهاء طاهر وسيناريو وحوار مريم نعوم وهالة الزغندى، إخراج كاملة أبو ذكري.

أخر أعمال خالد النبوي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال النجم خالد النبوي مسلسل راجعين يا هوى الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في السباق الرمضاني الماضي، والعمل مأخوذ عن مسلسل إذاعي للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، وشارك في بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من النجوم مثل أنوشكا، وأحمد بدير، ونور، وفاء عامر، وهنا شيحة ونور النبوي، وإسلام إبراهيم، سلمى أبوضيف وآخرين.

كما يذكر أن الفنان خالد النبوي حصد جائزة أحسن ممثل بتصويت الجمهور عن دوره في المسلسل من مهرجان الفضائيات العربية الـ 13.

تابع موقع تحيا مصر علي