عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ويجز يظهر بـ علم مصر وعلم فلسطين على خشبة مسرح حفلته في لندن

ويجز
ويجز

ظهر مطرب الراب الشهير ويجز مع علم مصر وعلم فلسطين على خشبة مسرح حفلته الغنائية، التي أقيمت مساء أمس الخميس 27 أكتوبر في لندن.

تحيا مصر يرصد أبرز لقطات حفل ويجز بـ لندن

وجاء ذلك من خلال الصور والفيديوهات التي شاركها جمهور ومحبي ويجز من حضور الحفلة بلندن عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والتي ظهر فيها أيضًا ويجز وهو يغني مجموعة من أشهر أغانيه والتي منها أغنية “البخت”

ويجز يوجه رسالة غامضة

ويذكر أن مطرب الراب الشهير ويجز خرج يوجه رسالة غامضة للجمهور عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، بشكل مفاجئ ودون توضيح السبب، ما أثار تعجب  وتساؤولات جمهوره.

حيث كتب ويجز خلال خاصية “ستوري”، بموقع انستجرام: “لما تعمل حاجة كويسة لحد متبقاش مرائي وتتاجر بقد إيه إنت بتحب تعمل خير.. اعمل وارمي في البحر وبدل ما تاخد نصيبك من شكر الناس ربنا يكرمك من فضله، بقينا في حاجة منتهى الصورني وأنا بعمل خير.. يع”.

وبعدها رجح الجمهور بأن ويجز يقصد بـ رسالته الفنان أحمد العوضي، لكنه نفى ذلك من خلال حسابه الرسمي بـ انستجرام، فقال: دي المشكلة اللي مش يتكلم في حاجة عشانها، الصحافة المصرية، أنا مش صاحي عايز أعدل على حد بعينه ونيتي سليمة.. حاجة في منتهى القذارة بجد".

حفل ويجز المنتظر في مصر

ومن ناحية أخرى، يستعد مغني الراب ويجز لإحياء حفلًا غنائيًا بالمنارة آرينا، ومن المتوقع أن يحظى الحفل بشعار كامل العدد نظرًا لشعبيته الواسعة بين جميع الفئات العمرية.

أخر أعمال ويجز

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال ويجز الغنائية طرح أغنية “أميرة”، التي تعد الجزء الثاني من أغنية “البخت”، وحقتت نجاحات ساحقة منذ طرحها ولازالت أصدائها منتشرة حتى الأن، وجاء مطلع الأغنية: " “ايه ي اميره….. عن يدى بعيده  عايشه عيشه غير العيشه وانا ع بابه احلامى بسيطه ماعدى حلمى انى اكفيها  ومعييش ومنين هنجيب بشر بتجرى بتجرى بتجرى وقرش خسيس بعلى حسى بقول وبعيد يا زهر مالك سيبنا نعيش انا مش زى امبارح  طمعت ف الحاجات من امتى كانت فرقالى غير لما الاميره جات”.

تابع موقع تحيا مصر علي