عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التفاؤل يُحيط بـ كولر والاحباط من حظ فيريرا.. ماذا تقول الأبراج لـ مدربي الأهلي والزمالك قبل السوبر؟

مارسيل كولر وجوسفالدو
مارسيل كولر وجوسفالدو فيريرا

تتجه الأنظار صوب مدينة العين الإماراتية حيث استاد هزاع بن زايد، الذي أصبح في أفضل حُلة له لاستقبال أهم أحداث اليوم، وهو لقاء السوبر بين الأهلي والزمالك، والذي ينطلق في تمام السابعة مساء اليوم الموافق 28 من أكتوبر الجاري.

مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك

يدخل النادي الأهلي مواجهة اليوم، متطلعاً لحصد لقب السوبر لتعويض فقدانه للبطولات خلال الموسم الماضي، في حين يتطلع الزمالك بطل النسخة الماضية من بطولة الدوري وكأس مصر، لتحقيق اللقب الثالث في موسمه، واستعادة السوبر الذي حققه فريق طلائع الجيش الموسم الماضي على حساب المارد الأحمر.

ماذا تقول الأبراج لـ مدربي القطبي

وقبل ساعات قليلة من انطلاق المواجهة المنتظرة بين كبيري القوم في إفريقيا، سلط تحيا مصر الضوء على الأبراج وما توجه من رسائل لمدربي الفريقين، سواء البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، والسويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي.

البداية عند فيريرا، مواليد 24 مايو أي أنه ينتمي لبرج الجوزاء، ووجه له برجه رسالة جاءت كالتالي: “ تشعر بالاحباط بسبب مهام عملك الكثيرة، ولكن تُلبي احتياجات من حولك، فالحظ يدعمك لكنه يُحذرك من المواجهات العقيمة، اليوم ملئ بالتحديات في محل عملك سيثبت جدارتك، فكن واثقاً في قدراتك وقراراتك”.

أما بالنسبة لمارسيل كولر مدرب النادي الأهلي، فينتمي لبرج العقرب، وجاءت رسالة برجه له على النحو التالي: “ استمر في إبهار من حولك بذكائك وأفكارك المميزة، حتى تحقق الكثير من الأهداف في حياتك المهنية، وتحصل على ما تريد من أرباح مما يجعلك تشعر بالسعادة والفخر، كما أنك تؤتي ثمارك في الجهد والعمل الذي طالما انتظرته لفترة كبيرة، فتحلى بالصبر لأنك تستطيع تجاوز مهام عملك بسهولة”.

 

تابع موقع تحيا مصر علي