عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مشجعة فلبينية تدعم الزمالك أمام ملعب هزاع بن زايد قبل السوبر

المشجعة الفلبينية
المشجعة الفلبينية

ظهرت أحد المشجعات التي تحمل الجنسية الفلبينية، أمام ملعب هزاع بن زايد، وظهرت بقميص فريق الزمالك، وعبرت عن دعمها للفريق ، في المباراة التي تقام مساء اليوم الجمعة، أمام فريق الأهلي، ضمن منافسات السوبر المصري.

يرصد تحيا مصر التفاصيل

 

التقطت صورة لمشجعة فلبينية، بقميص الزمالك ، أمام ملعب هزاع بن زايد، تدعم الفريق قبل مواجهة السوبر، وقالت المشجعة: " بحب الزمالك وهنكسب الأهلي".

 

فيريرا في أزمة بسبب الونش

ويدخل النادي الأهلي، كامل العدد قبل لقاء الزمالك، باستثناء غياب عنصر وحيد لكنه شديد التأثير وهو المالي أليو ديانج، التي أبعدته الإصابة في العضلة الخلفية، عن مواجهة اليوم.

نادي الزمالك يُعاني هو الآخر بسبب غياب واحد من العناصر الأساسية في الفريق، وهو المدافع محمود حمدي الونش، الذي تعرض لتمزق في وتر العضلة الخلفية، وسيتواصل غيابه لمدة قد تصل لـ 6 أشهر.

ولازال البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للقلعة البيضاء، في حيرة من أمره بسبب غياب الونش عن مركز قلب الدفاع، فالازال يُفاضل البرتغالي بين حسام عبد المجيد، أحد اكتشاف فيريرا في الموسم الماضي، واللاعب الذي قدم أداء مميز مع الفريق منذ أن تم تصعيده للفريق الأول، وبين مصطفى الزناري، الوافد الجديد على الفريق خلال فترة الميركاتو الصيفي الماضية.

شارك الزناري، في آخر لقاءات الزمالك في الدوري أمام سيراميكا، وقدم أداء مقنع، وتفوق بشكل كبير، لذا حتى الآن، لم يحسم البروفوسير قراره سواء بمشاركة الزناري أو عبد المجيد.

تشكيل الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر المصري

تشكيل الزمالك أيضاً من أكثر ما يتم البحث عنه، لذا يرصد لكم تحيا مصر تشكيل الفارس الأبيض المتوقع لمواجهة الليلة أمام المارد الأحمر:

في حراسة المرمى: محمد عواد.

في الدفاع: حمزة المثلوثي، محمد عبد الغني، حسام عبد المجيد ( مصطفى الزناري)، أحمد أبو الفتوح.

في الوسط: إمام عاشور، زكريا الوردي،  محمد أشرف روقا.

في الهجوم: أحمد سيد زيزو، سامسون أكينولا، سيف الدين الجزيري.

تابع موقع تحيا مصر علي