عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا قالت الصحف الإماراتية عن لقاء السوبر بين الأهلي والزمالك؟

الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك

سلطت الصحف الإماراتية الضوء على لقاء السوبر المنتظر بين الأهلي والزمالك، والذي يجمع بينهما في تمام السابعة مساء اليوم الجمعة الموافق 28 من أكتوبر الجاري.

مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك

ويحتضن استاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، هذا اللقاء المرتقب من جانب جماهير القطبين الطامحة في أن يُحالف فريقهم الحظ خلال لقاء اليوم، وتكون النهاية سعيدة بالتتويج باللقب.

وتُذاع المباراة عبر فضائية أون تايم سبورتس الناقل الحصري لمباريات الأندية المصرية بصوت كلاً من مدحت شلبي وأمين الكاشف، وكذلك قناة أبو ظبي الرياضية، التي أسندت مهمة التعليق لكلاً من فارس عوض وعصام عبده.

ماذا قالت الصحف الإماراتية عن لقاء السوبر بين الأهلي والزمالك

وركزت الصحف الإماراتية على الحدث الأهم الذي يُقام على استاد هزاع بن زايد، احتفالاً بمرو 50 عاماً على ذكرى تأسيس العلاقات المصرية الإماراتية، وجاءت عناوين الصحف على النحو التالي:

_ صحيفة الشرق الأوسط الإماراتية قالت: “ كأس السوبر.. بين هيمنة الزمالك وعودة شخصية البطل للأهلي”.

_ أما موقع le360 سبورت، قال: “ السوبر المصري سبيل الأهلي لوقف زحف الزمالك في سنة 2022”.

وتابع الموقع في تقريره الذي نُشر صباح اليوم: “ الأهلي يبحث عن انتفاضة مع مدربه الجديد السويسري مارسيل كولر، بعد موسم هزيل محلياً، في مواجهة دوافع الزمالك لكتابة سطر جديد من سطور تاريخه من مدربه البرتغالي جوسفالدو فيريرا، بحسم الثلاثية المحلية للمرة الأولى منذ إنشاء القلعة البيضاء قبل 11 عام، لمن تكون الغلبة الأهلي أما الزمالك؟”.

أما صحيفة البيان الإماراتية ، فجاء عنوانها مختصر، حيث قالت: “ سوبر مصري.. في قلب الإمارات”.

وتابعت: " يدخل الزمالك المباراة بوصفه بطل الدوري والكأس، ويطمح إلى تحقيق الثلاثية، واستمرار تفوق الفريق في العامين الأخيرين على المستوى المحلي.

 وتسود حالة معنوية مرتفعة داخل القلعة البيضاء، منذ وصول البعثة إلى مدينة العين، وسط فرض حالة من السرية على تدريبات الفريق".

وأضافت: " في المقابل، يأمل الأهلي في عودة قوية للفريق عبر بوابة السوبر، وعلى حساب منافسه الأساسي، لتعويض خسارة الفريق للقب الدوري والكأس في الموسمين الأخيرين، حيث سيكون الفوز بالمباراة، بمثابة دفعة قوية للمارد الأحمر، وعودته للبطولات المحلية، وتجاوز ضغوطات الفترة الأخيرة.

 ويظهر الأهلي في الموسم الحالي، تحت قيادة فنية جديدة للسويسري مارسيل كولر، ونجح كولر في وضع بصماته على الفريق في 4 مباريات خاضها الفريق منذ بداية الموسم.

صحيفة الاتحاد الإماراتية، عنونت قائلة: “ الأهلي والزمالك.. كلاسيكو العكلاقين في دار الزين”.

وأضافت: “ اليوم موعدنا.. ”الكلاسيكو" الأشهر في الوطن العربي بين الأهلي والزمالك، يزداد بريقه في أحضان الإمارات، بقمة “سوبر”.

 

تابع موقع تحيا مصر علي