عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«ليلة سوبر».. يكن والحديدي والبلتاجي فى ضيافة «تحيا مصر» لتحليل مباراة الأهلي والزمالك

هشام يكن وعمرو الحديدي
هشام يكن وعمرو الحديدي ورضا البلتاجي

يقدم موقع "تحيا مصر" أكبر ستديو تحليلى على مواقع التواصل الاجتماعى، لتحليل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع فريق الزمالك في النسخة رقم 19 من كأس السوبر المصري، خلال المباراة التي تنطلق في السابعة مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة، على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين في الإمارات الشقيقة.

هشام يكن وعمرو الحديدي ورضا البلتاجي في ضيافة تحيا مصر 

ويحل هشام يكن نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، مع عمرو الحديدي مدافع النادي الأهلي السابق، والحكم الدولي السابق رضا البلتاجي ضيوفًا على موقع تحيا مصر برئاسة الكاتب الصحفي عمرو الديب، ويقدم الاستديو التحليلي الإعلامي محمد مصلوح رئيس قسم الرياضة بموقع تحيا مصر، اليوم الجمعة، لتحليل مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري المقام باستاد هزاع بن زايد في دولة الإمارات، ومن المقرر أن يبدأ الاستوديو التحليلي للمباراة في تمام الساعة الرابعة من مساء اليوم. 

مباراة الأهلي والزمالك في السوبر 

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الزمالك على لقب كأس السوبر المصري، في المباراة التي تنطلق الساعة السابعة مساء اليوم الجمعة على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين، في الإمارات الشقيقة.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز في مباراة الليلة والتتويج باللقب رقم 12 في تاريخ مشاركته في البطولة، بعدما نجح في الفوز بالكأس11 مرة من قبل، وهو الفريق الأكثر تتويجا بكأس السوبر المصري منذ انطلاقها في عام 2001.

الزي التقليدي للأهلي


ويخوض الأهلي مواجهة السوبر الليلة، مرتديا زيه التقليدي، المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، وفقا لما تم الاتفاق عليه في الاجتماع الفني للمباراة الذي عقد أمس، وحضره الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، والكابتن سمير عدلي، المدير الإداري ووائل محمد، إداري الفريق؛ وتم خلاله الاتفاق على كافة الأمور التنظيمية المتعلقة بالمباراة، ومن بينها مواعيد الوصول إلى الملعب، وبدء عمليات الإحماء وعدد المتواجدين على مقاعد البدلاء.

الزمالك يواجه الأهلي في السوبر بزيه “الأزرق”

عقد صباح أمس الخميس الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والأهلي في السوبر المحلي المقرر لها غدا الجمعة باستاد هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية، وتم خلاله الاتفاق على ارتداء الزمالك لزيه باللون الأزرق الكامل ” القميص الأزرق والشورت الأزرق”، وحضر الاجتماع الفني من الزمالك كل من أحمد حسني المدير الإداري وأحمد شعبان المنسق العام ومصطفى ميلا مسئول المهمات.

تابع موقع تحيا مصر علي