عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أكرم حسني يُروج لمسرحية حتى لا يطير الدخان بموسم الرياض

أكرم حسني
أكرم حسني

روج الفنان أكرم حسني لمسرحيته الجديدة حتى لا يطير الدخان والتي من المقرر عرضها في الرياض، وذلك ضمن فعاليات موسم الراض الذي أنطلق مؤخرًا.

تحيا مصر يرصد لكم ترويج أكرم حسني لمسرحية حتى لا يطير الدخان

ونشر أكرم بوستر المسرحية عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وكتب: استنوا قمر الدين و زبده في "حتى لا يطير الدكان" على مسرح محمد العلي الرياض.. من ٣ الى ٧ نوفمبر.

مسرحية حتى لا يطير الدخان

مسرحية حتى لا يطير الدخان من بطولة بيومي فؤاد، درة، إسماعيل فرغلي، محمد أنور، وهي من قصة وإنتاج أمير طعيمة ومن إخراج محمد أوتاكا.
الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أكرم حسني هو مسلسل مكتوب عليا والذي عرض في السباق الرمضاني الموسم الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا ونال إعجاب الجمهور.

مسلسل مكتوب عليا

مسلسل مكتوب عليا من بطولة أيتن عامر، هنادي مهنا، إسماعيل فرغلي، عمرو عبد الجليل، هلا رشدي، حنان سليمان، محمد طعيمة، والعمل من إخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبوذكري بمشاركة والمتحدة للخدمات الإعلامية.
وتدور أحداث مسلسل مكتوب عليا الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي، حيث يلتقي «جلال» بأحد الأشخاص ويقوم هذا الشخص بمسح ذراعه بمادة مسحورة موجودة داخل زجاجة مسك، ليتفاجأ الشاب في اليوم التالي أن أحداثه اليومية وكل ما يقع له خلال الساعات المقبلة مكتوب على ذراعيه، ليجد نفسه في ورطة بعد اكتشافه أمورا خطيرة ستحدث له.

موسم الرياض


وكان قد أنطلق موسم الرياض في نسخته الجديدة 2022 يوم 21 أكتوبر ، ويحتوي موسم الرياض على 15 منطقة ترفيهية متنوعة، تضم أكبر بحيرة صناعية على مستوى العالم، والتنقل بالتلفريك، ولاونجات تعانق السحاب، إضافة إلى سيرك دو سوليه العالمي، ومجموعة من الفعاليات الرياضية مثل WWE.
باللإضاة إلى أحتوائه على كأس موسم الرياض الذي يجمع فريق باريس سان جيرمان بنجوم الهلال والنصر، و65 يومًا من فعاليات الألعاب النارية، كما يحتوي على مجموعة كبيرة من المسرحيات السعودية والعربية، وعدد من الحفلات الغنائية، والمعارض المحلية والعالمية في مجالات الأنمي والعطور والألعاب، وفعاليات متنوعة للعائلات والأفراد والأطفال.
 

تابع موقع تحيا مصر علي