عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هشام إسماعيل: تعرضت للتنمر بسبب زيادة وزني

الفنان هشام إسماعيل
الفنان هشام إسماعيل

كشف الفنان هشام إسماعيل أنه تعرض للتنمر م البعض بسبب وزنه الزائد ، موضحًا أن، هذا الأمر أثر على نقسيته بشكل كبير.

تحيا مصر يرصد لكم تعرض الفنان هشام إسماعيل للتنمر

وقال هشام خلال مداخلة أجراها عبر برنامج زووم في برنامج أطفال الحياة الذي يُعرض عبر قناة الحياة: أي إساءة لأي شخص سواء بالنسبة إلى شكله أو وزنه أمر مؤذي جدًا خصوصًا في مرحلة الطفولة.

وتابع: وأنا صغير تعرضت للتنمر بسبب أن وزني كان زيادة و ده فضل مأثر عليا كتير في حياتي، والكلمة اللي بتتقال بتأذي الشخص نفسيًا.

مسرحية طيب وأمير

ومن جانب آخر يشارك الفنان هشام إسماعيل في مسرحية طيب وأمير ومن بطولة الفنان تامر فرج، ومن المقرر بدء عرضها في منتصف ديسمبر، وهي من تراث نجيب الريحاني وبديع خيري، وكتابة أحمد الملواني، ومن إخراج محمد جبر، وتحت إشراف مدير المسرح الكوميدي ياسر الطبجي، ومن إنتاج البيت الفني للمسرح.

آخر أعمال الفنان هشام إسماعيل

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان هشام إسماعيل هو مشاركته في مسلسل إيجار قديم والذي من المقرر عرضه يوم السبت المقبل عبر قناة أون، وتعرض اليوم عبر منصة شاهد.

مسلسل إيجار قديم من بطولة صلاح عبدالله، هشام إسماعيل، شريف منير، فيدرا، حازم سمير، محمد الشرنوبي، بسمة داود، إلهام وجدي، أسامة عبد اللهوالعمل من إخراج طارق رفعت، ومن تأليف عمرو الدالي ومن إنتاج كريم أبو ذكرى.

مسلسل إيجار قديم

وتدور أحداث مسلسل "إيجار قديم" حول فكرة قانون الإيجار القديم، من خلال الشخصية الرئيسية "رمزي" التي يلعبها شريف منير،  إذ يسكن في شقة إيجار قديم، وفي نفس الوقت يمتلك عمارة في مصر الجديدة، تم تأجيرها بالكامل منذ زمن بعيد بنظام الإيجار القديم، وفجأة يتمكن صاحب العمارة التي يسكنها "رمزي" من الحصول على ترخيص بهدمها لتردي وضعها، وبالتالي طرد كل ساكنيها.

وهنا يجد رمزي نفسه في الشارع بلا مأوى، فيضطر للعودة إلى عمارته الملك، فلا يجد له مكانا بها، فيبدأ في دراسة حالة سكان العمارة بحثاً عن شقة تصلح لخروج ساكنيها بشكل قانوني ليعيش هو بها.

فيما يلقي المسلسل الضوء على حياة سكان العمارة اليومية، و يطرح مناقشة درامية حول ظروفهم الاجتماعية، وعلاقاتهم الإنسانية، ومن أبرز تلك العلاقات ثنائية الفنان صلاح عبدالله والد محمد السنوبي خلال أحداث المسلسل، إذ يكشف المسلسل في إطار اجتماعي لايت، عن علاقة الآباء بالأبناء واختلاف الأولويات بين الأجيال.

تابع موقع تحيا مصر علي