عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نقل الفنانة تيسير فهمي لـ المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجئة

تيسير فهمي
تيسير فهمي

أعلنت الفنانة تيسير فهمي تعرضها لـ وعكة صحية مفاجئة نقلت على إثرها لـ مستشفى دار الفؤاد، دون الكشف عن تفاصيل تلك الأزمة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل تعرض تيسير فهمي لـ وعكة صحية

تيسير فهمي تتعرض لـ وعكة صحية 

وكشفت تيسير فهمي عن وعكتها الصحية من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، اذ اكتفت بكتابة تعليق: “ادعولي”، في إشارة منها على نقلها إلى المستشفى.

منشور تيسير فهمي

ليست المرة الأولى

وكانت قد أثارت تيسير فهمي الجدل بعد إصابتها بـ فيروس كورونا المستجد، وذلك منذ فترة ليست بالقليلة، تصدرت على إثرها مؤشرات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، لكنها خرجت وطمأنت جمهورها على حالتها الصحية، فقالت: “الحمدلله أنا خفيت من كورونا أنا حصلت على الـ3 جرعات، ومعرفش اتصابت بكورونا إزاي، مع أني لا أختلطت بأي شخص ولا أخرج من البيت.. بقول للناس كلها خلوا بالكم لأن الفيروس ليس له كبير”.

وتابعت: “الدكتور طمني وبقيت كويسه الحمدلله”.

أخر أعمال الفنانة تيسير فهمي

يذكر، أن أخر أعمال الفنانة تيسير فهمي، مشاركته في مسلسل بفعل فاعل، الذي تم طرحه في عام 2012، ودرات أحداثه حول عبير تكتشف بالصدفة خيانة زوجها الذي يعيش بمبدأ الغاية تبرر الوسيلة لمصر، حيث يتورط في العمل جاسوسًا لدى إحدى الجهات الأجنبية ويساعد في القيام ببعض الأعمال ضد وطنه ما يضطرها الي ابلاغ السلطات المختصة التي تراقبه لكشف تفاصيل خيانته، بعدها غابت تيسير فهمي عن الساحة الفنية وامتنعت عن المشاركة في أي عمل دارمي.

وشارك في بطولة مسلسل بفعل فاعل كلا من النجوم طارق لطفي، وتامر هجرس، والفنانة الراحلة رجاء الجداوي، وياسر جلال، وميرنا وليد، وغيرهم.

جدير بالذكر، أنه أعلنت الفنانة تيسير فهمي اعتزالها الفن في عام  2013، وذلك في لقاء لها في أحد البرامج، وقررت الاستقرار مع زوجها في أمريكا، وأصبحت تأتى إلى مصر في زيارات قليلة، وهذا ما جعلها تفضل العيش في هدوء، وقد تسلمت وسام مدينة سياتل عن أفضل ممثلة للجاليات العربية وذلك في عام 2008.

تابع موقع تحيا مصر علي