عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هشام يكن: الفريق الأهدأ سيفوز بالسوبر.. وأتمنى خروج المباراة بأمان

جانب من الاستديو
جانب من الاستديو التحليلي

علق هشام يكن نجم نادي الزمالك السابق، على مباراة الأهلي والأبيض والتي ستجمع بين الفريقين على ملعب هزاع بن زايد، في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الجمعة في المباراة التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات نهائي السوبر المصري.

هشام يكن :  الفريق الأهدأ سيفوز بالسوبر.. وأتمنى خروج المباراة بأمان 

وقال هشام يكن خلال تصريحاته لـ الاستديو التحليلي لمباراة السوبر بموقع تحيا مصر والذي يقدمه الإعلامي محمد مصلوح  رئيس تحرير القسم الرياضي بالموقع: «مباراة القمة لها ظروف خاصة، تعتمد على الثبات الانفعالي لدى اللاعيبة، اللاعب الأكثر ثباتا هو اللي الذي سيقود المباراة، اللاعبين الذين لديهم نوع من أنواع  الشد أو الحماس الزائد عن المطلوب، يؤدي إلى الخسارة، الفريق الذي سيتحكم في أعصابه سيفوز بالمباراة».

وقدم موقع "تحيا مصر" أكبر ستديو تحليلى على مواقع التواصل الاجتماعى، لتحليل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع فريق الزمالك في النسخة رقم 19 من كأس السوبر المصري، خلال المباراة التي تنطلق في السابعة مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة، على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين في الإمارات الشقيقة.

هشام يكن وعمرو الحديدي ورضا البلتاجي في ضيافة تحيا مصر 


وحل هشام يكن نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، مع عمرو الحديدي مدافع النادي الأهلي السابق، والحكم الدولي السابق رضا البلتاجي ضيوفًا على موقع تحيا مصر برئاسة الكاتب الصحفي عمرو الديب، وقدم الاستديو التحليلي الإعلامي محمد مصلوح رئيس قسم الرياضة بموقع تحيا مصر، اليوم الجمعة، لتحليل مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري المقام باستاد هزاع بن زايد في دولة الإمارات، ومن المقرر أن يبدأ الاستوديو التحليلي للمباراة في تمام الساعة الرابعة من مساء اليوم. 

ويدخل الزمالك مباراة السوبر بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: محمد عواد
في خط الدفاع: حمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد ومحمد عبد الغني
في خط الوسط: أحمد أبو الفتوح- محمد أشرف روقا- زكريا الوردي- عمر جابر
في خط الهجوم: إمام عاشور - أحمد سيد زيزو- سيف الدين الجزيري

ويجلس على مقاعد بدلاء الزمالك كلًا من:

محمد صبحي ومصطفى الزناري وعبد الله جمعة وسيد عبد الله "نيمار" ويوسف إبراهيم "اوباما" وعمرو السيسي ومحمود عبد الرازق " شيكابالا" ويوسف أسامة نبيه ومصطفى شلبي.

بدلاء الأهلي أمام الزمالك 
وتضم دكة بدلاء الأهلي كل من:

يجلس على مقاعد البدلاء في الأهلي كل من:

ياسر إبراهيم، محمد شريف ، علي لطفي ، حسام حسن ، محمد مجدي قفشة، بيرسي تاو، كريم فؤاد ومحمد هاني، وتم استبعاد أحمد نبيل  كوكا وحسين الشحات.

تابع موقع تحيا مصر علي