عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بكري: الرئيس شايفكم وعارف مين بيشتغل ومين لا.. فيديو

مصطفى بكري
مصطفى بكري

عقب الإعلامي مصطفى بكري، على حضور الرئيس السيسي، الملتقى والمعرض الدولي الأول للصناعة، والذي ينظمه اتحاد الصناعات المصرية في مركز المنارة للمؤتمرات وذلك بمناسبة مرور ١٠٠ عام على تأسيس الاتحاد.

تحيا مصر

وقال بكري، خلال حلقة اليوم من برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"،:" الرئيس عبدالفتاح السيسي، لا يتوقف عن المتابعات والجولات لتفقد المشروعات وشايف كل حاجة وكل واحد وعارف مين بيشتغل ومين لأ".

بكري: الرئيس اطلع على الموقف التنفيذي والإنشائي لمدينة السيارات

وتابع:" الرئيس السيسي اطلع على الموقف التنفيذي والإنشائي لمدينة السيارات،التى تقع على مساحة ٥٧ فداناً ، معقبا:"المدينة مزودة ببنية نظم ومعلومات متكاملة، وتضم في طياتها العديد من ساحات الانتظار، وشبكة طرق داخلية، و١٠ بوابات للدخول".

وفي وقت سابق، أشاد الإعلامي مصطفى بكري، بسياسات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالتزامن مع الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، قائلا :" الرئيس السيسي مسك مشرط الجراح من أجل تطوير البنية التحتية لمصر".

وأضاف بكري، :"  مصر اتخذت قرارا  بتنفيذ المشروعات التنموية الكبرى في كافة القطاعات في عهد الرئيس السيسي ".

بكري: الجيش المصري مثقف وواعٍ

 وتابع:" من يتحدث عن مصر وهو في الخارج يتحدثون من فراغ دون دراية ووعي لحجم الإنجازات في مصر، معقبا:"الجيش المصري مثقف وواعٍ ويستطيع تقدير موقف أي أزمة في المجتمع.

وأكمل:" الجيش المصري حمى البلد، والشرطة كانت سند للجيش في كل خطوة اتخذها ، معقبا:"في مايو 2013 حدثت  واقعة اختطاف الجنود في سيناء والمعزول مرسي كان حريص على أمن وحياة الخاطفين".

بكري:الإخوان فبركوا فيديو شكر للمعزول مرسي وهاجم السيسي

وواصل:"الإخوان فبركوا فيديو شكر للمعزول مرسي وهاجم السيسي في هذا التوقيت، معقبا:"الإخواني محمد بديع صرح بأن الجيش قيادته فاسدين ومفسدين ، وساعتها السيسي كلم محمد مرسي وأكد له ضرورة اعتذار مرشد الإخوان وإلا سيكون للجيش موقف".

وأردف:" الجيش المصري مثقف وواعٍ ويستطيع تقدير موقف أي أزمة في المجتمع".

تابع موقع تحيا مصر علي