عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نبيل الحفاوي بعد الشوط الأول من مباراة الأهلي والزمالك: "أهلاوي أداء ونتيجة"

نبيل الحلفاوي
نبيل الحلفاوي

أشاد الفنان نبيل الحلفاوي بـ أداء نادي الأهلي في الشوط الأولى من مباراة السوبر، الذي يخوض به المنافسة أمام نادي الزمالك في هزاع بن زايد في دولة الإمارات.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تعليق نبيل الحلفاوي على الشوط الأول لـ مباراة الأهلي والزمال

نبيل الحلفاوي على مباراة الأهلي والزمالك: شوط أهلاوي نتيجة وأداء

كتب نبيل الحلفاوي عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر، فقال: “شوط أهلاوي أداء ونتيجة، أتمنى التغيير في أضيق نطاق.. وعدم خروج شادي”.

وتابع: احنا بس عاوزين تواجد عدد أكبر في منطقة الجزاء مع الهجمة.

أحمد سعد ومباراة السوبر المصري

وكان قد أحيا المطرب أحمد سعد أولى مباريات كأس السوبر المصري والذي بدأت بمنافسة قوية بين فريقي الأهلي والزمالك، وذلك بتقديم أغنية “اي اليوم الحلو ده”، وسط تفاعل ورقصات من الجماهير.

جدير بالذكر، أن سبق وأن وجه نبيل الحلفاوي نصيحة لـ الأهلوية، قال فيها: نصيحة للأهلوية، بطولات.. أرقام.. رعاية.. محافل دولية.. وطنية.. مبادئ وتقاليد...الخ، من العبث تدخلوا الأهلي في مقارنات.. لأن ببساطة الأهلي خارج المقارنة.

نبيل الحلفاوي يتفاعل مع أزمة شيرين عبد الوهاب

من ناحية أخرى، كان الفنان نبيل الحلفاوي، قد وجه رسالة دعم للمطربة شيرين عبد الوهاب، وذلك بعد الأزمة التي تمر بها خلال الفترة الحالية، متنبأ بوعدتها مرة أخرى للساحة الفنية خلال الفترة القليلة المقبلة، فكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر: “شيرين عبدالوهاب بنت بلد..أتوقع لها عودة قوية بعد انتهاء هذه الأزمة ومسيرة فنية أكثر ثراء، بشرط أن تستكمل شفاءها تماما، وأن تركز بعدها في فنها بجدية، وأن تفصل بين علاقات العمل وبين حياتها الشخصية تماما، أن تأخذ هدنة إعلامية طويلة لا نسمع منها إلا أغانيها”.

يعد أخر أعمال الفنان نبيل الحلفاوي، مشاركته في مسلسل  لقاهرة كابول، الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2021، وشارك في بطولته إلى جانب كلا من النجوم فتحي عبد الوهاب، وخالد الصاوي، وحنان مطاوع وعدد آخر من الفنانين، وكان من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسام علي.

تابع موقع تحيا مصر علي