عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيريرا يدفع بـ«شيكابالا وعمرو السيسي» أمام الأهلي لتعديل النتبجة

شيكابالا وعمرو السيسي
شيكابالا وعمرو السيسي

دفع البرتغالي جيسفالدو فيريرا بلاعبا الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا وعمرو السيسي، خلال الشوط الثاني من مباراة السوبر المصري بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، والمقامة على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

ودخل شيكابلا بديلاً للتونسي سيف الدين الجزيري، بينما دخل عمرو السيسي بدلاً من محمد أشرف روقا في الدقيقة 64 من عمر المباراة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وتعد مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية والعربية والإفريقية، الأهلي والزمالك، غير خاضعة لأية معايير توضع مسبقاً من قبل جماهير الفريقين أو النقاد الرياضيين أو حتى محللي الكرة عبر الشاشات، ولا يمكن التوقع بنتيجتها مهما كان حال المارد الأحمر والفارس الأبيض قبل خوض المباراة.

يمتلك الأهلي سجلا رائعاً من النتائج الإيجابية على ملعب هزاع بن زايد الذي سيحتضن مباراة كأس السوبر المصري يوم الجمعة المقبل، حيث خاض عليه المارد الأحمر 4 مواجهات، وحقق الفوز في جميعهم.

وعلى مر التاريخ، تتجه أنظار عشاق وجماهير الكرة المصرية، مباراة القمة التي تجمع بين المارد الأحمر النادي الأهلي، والفارس الأبيض نادي الزمالك، باعتبار أن الناديين الكبيرين أكثر الفرق شعبية في الوطن العربي وإفريقيا، نظراً لما يتمتعان به من قاعدة جماهيرية ضخمة في كافة أرجاء الشرق الأوسط.

ويعد النادي الأهلي يعد صاحب الرقم القياسي كأكثر الأندية المصرية تحقيقاً للسوبر المصري برصيد 11 بطولة ، يليه الفارس الأبيض الزمالك برصيد 4 ألقاب 
أنقذ علي معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي هدفًا مؤكدًا لنادي الزمالك، مع بداية أحداث الشوط الثاني، من مباراة كأس السوبر المصري بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، على  ملعب هزاع بن زايد.

كما أنقذ محمد عواد الهدف الثاني للأهلي وللمهاجم الرازيلي برونو سافيو، بعد عرضية من الجبهة اليمنى أرسلها طاهر محمد طاهر.
 

تابع موقع تحيا مصر علي