عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد الحفيظ: لاعبو الأهلي كانوا على قدر المسئولية.. وأشكر جماهير الفريقين ‏

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن اللاعبين كانوا على قدر المسئولية ولم ‏يخذلوا الجماهير التي طالبتهم بالتتويج بلقب السوبر المصري، الذي أقيم اليوم ‏في الإمارات بعد الفوز على الزمالك بهدفين دون رد.‏

عبد الحفيظ: لاعبو الأهلي كانوا على قدر المسئولية.. وأشكر جماهير الفريقين ‏

وقال عبد الحفيظ: «الأهلي انصب تركيزه على السوبر المصري، لا سيما أن الجميع يدرك مدى ‏قيمة وأهمية البطولة في بداية مرحلة مهمة جدا للأهلي مع بداية الموسم الجديد»، وأضاف مدير الكرة: «الجماهير كانوا متعطشين للفوز باللقب. شرفنا جماهير الأهلي ومصر ‏في بلدنا الثانية الإمارات، التي وجدنا من مسئوليها حفاوة الاستقبال منذ وصولنا».‏

ووجه عبد الحفيظ حديثه إلى جماهير الأهلي قائلًا: «أعلم أن الفترة الماضية كانت صعبة، وكنتم ‏متعطشين للفوز باللقب ودائمًا ما كان نداؤكم وطلبكم السوبر المصري، أقول لأي فرد جاء من ‏مصر سواء من جماهير الأهلي أو الزمالك شرفتم مصر اليوم من خلال التشجيع المثالي ‏والذي يعكس صورة بلدنا الحبيبة وجماهيرها»، ووجه عبد الحفيظ الشكر إلى جماهير الأهلي على حضورهم ومساندتهم للفريق ودعمهم الكبير ‏للاعبين من أجل الفوز باللقب.

مؤمن زكريا شاهد على مراسم تتويج الأهلي بالسوبر المصري

ظهر مؤمن زكريا لاعب الأهلي والزمالك السابق خلال مراسم تتويج المارد الأحمر بلقب كأس السوبر المصري على حساب المنافس والغريم التقليدي نادي الزمالك، خلال المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

قمصان: الأهلي دائمًا عودته قوية.. وأهدي الفوز للجماهير

وأضاف قمصان: «الأهلي عودته دائما ما تكون قوية بعد خسارة أي لقب، وهو ما ظهر اليوم أمام الزمالك من أداء وانضباط خططي طوال اللقاء من أجل التتويج باللقب وهو ما حدث بنهاية المباراة»، وأتم قمصان حديثه: «نشكر دولة الإمارات على الاستقبال والتنظيم.. ووجود الجماهير بهذه الأعداد والمؤازرة بهذا الحماس كان بمثابة دفعة كبيرة لنا من أجل التتويج باللقب.

الأهلي بطلًا للسوبر المصري على حساب الزمالك.. ويعود للبطولات من الإمارات

حقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، فوزًا ثمينَا على فريق الزمالك بهدفين  نظيفين أحرزه برونو سافيو في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد هزاع بن زايد ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المصري لعام 2022.

تفاصيل هدف سافيو في الزمالك

وجاء هدف برونو سافيو في الدقيقة 39 من عمر المباراة، بعد تمريرة خاطئة من زكريا الوردي لتصل إلى برونو سافيو الذي سدد كرة رائعة من داخل منطقة الجزاء داخل الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي