عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمدي فتحي: استعدينا للزمالك من بداية الموسم.. والتركيز كان سلاحنا في السوبر

حمدي فتحي
حمدي فتحي

أهدى حمدي فتحي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز بلقب السوبر المصري على حساب الزمالك؛ لجماهير الأهلي الداعم الأكبر للاعبين والمنظومة بالكامل.

حمدي فتحي: التركيز كان سلاحنا.. واستعدينا للزمالك من بداية الموسم

وأضاف حمدي فتحي في حديثه عن التتويج بالسوبر: «كنا في تحدٍ كبير واستعداد لهذه المباراة من بداية الموسم للرد في الملعب على أي تقصير صدر منا الموسم الماضي، والتتويج ببطولة السوبر في بداية الموسم».

واستكمل حمدي فتحي : «كل اللاعبين كان لديهم مسؤولية كبيرة طوال المباراة من تركيز وأداء وفاعلية خططية من أجل إدراك الفوز »، ووجه حمدي فتحي الشكر للجهاز الفني واللاعبين والجمهور وإدارة النادي على الدعم الكامل وحالة التركيز التي يعيشها الجميع من بداية فترة الإعداد، وأتم حمدي فتحي: «اليوم نحتفل بالسوبر والفوز على فريق كبير مثل الزمالك ولدينا تركيز من الغد فيما هو قادم بداية من مباراة الداخلية في الدوري».

بعد الفوز بالسوبر المصري.. الخطيب يهنئ جماهير الأهلي ويشكر اللاعبين

توجه محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بالشكر إلى الله سبحانه وتعالى، صاحب الفضل في الفوز ببطولة السوبر، ثم جماهير الأهلي الوفية التي تستحق أن يضحي الجميع من أجلها، وهي جماهير تمثل السند والدعم لناديها في كل المواقف وفي كل زمان ومكان.

وأضاف أن لاعبي الأهلي وجهازهم الفني يستحقون التحية والتقدير على الروح العالية والأداء الرجولي طوال زمن المباراة، واستطاعوا أن يسعدوا جماهيرهم ببطولة غالية مع انطلاقة الموسم الجديد.

تابع موقع تحيا مصر علي