عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو أديب منفعلا: ليلة زرقاء على دماغنا.. فيديو

عمرو أديب
عمرو أديب

علق الإعلامي عمرو أديب، على فوز النادي الأهلي ببطولة كأس "السوبر المصري"، قائلا:" قدري أن الحاجة تيجي في وشي أنا".

تحيا مصر

وأضاف أديب، خلال حلقة اليوم من ببرنامجه "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، :"الزمالك كان يشعر بالثقة بشكل زائد عن اللزوم، ومن الوارد أن المدرب لم يؤهلهم بشكل جيد، معقبا: "فاكرين لما يلعبوا بالفانلة الزرقاء هنكسب، اهى بقت ليلة زرقاء على دماغنا".

أديب: اللي تعب النهاردة هو الأهلي

وتابع: "اللي تعب النهاردة هو الأهلي، واللاعيبة كلها بتلعب في مراكزها، نص لاعبي الزمالك كانوا بيلعبوا في أماكن غلط، كله النهاردة كان شمال وتعبان ومش قادر، كانوا فاكرين أنهم رايحين يجيبوا الكأس على ميت عقبة، معقبا: الزمالك كانوا يلعبون بالشوكة والسكينة".

وأكمل:"الأهلي النهاردة كان نار مش حظه هو اللي نار، الزمالك اتغلب حقا وصدقا، الأهلي كان أحسن، ولو الزمالك فضل مكمل كده ينسي، الأهلي كسر نحسه النهارده، الأهلي لما بيتفتح معاه الحظ قول يارحمن يا رحيم".

وواصل:"ماتش وعدى، أنا مبعتبرش السوبر مهم، الأهم هو الدوري والكاس، متوجها بالتحية إلى النادي الأهلي فريق وجمهور، معقبا:" دي لياقة النادي الأهلي وخطة النادي الأهلي، كان عنده نفس وإصرار واللاعيبة كانت بتلعب بشكل انتحاري، مش موضوع روح الفانلة". 

ونجح السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي، بتحقيق البطولة الأولى له مع المارد الأحمر، بعد تحقيق انتصار صعب أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك، بنتيجة هدفين مقابل لا شئ، في المباراة التي أقيمت على ملعب هزاع بن زايد ، بمدينة العين، بدولة الإمارات، ضمن منافسات كأس السوبر المصري.

استطاع السويسري بهذا الانتصار، تحقيق لقب السوبر المصري للمرة الثانية عشر مع المارد الأحمر، وتحقيق أول بطولة له مع الفريق، ويسعى السويسري بعد هذا الانتصار، لمواصلة النجاحات مع المارد الأحمر، في جميع البطولات القادمة.

أحداث المباراة

حقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، فوزًا ثمينَا على فريق الزمالك بهدفين  نظيفين أحرزه برونو سافيو في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد هزاع بن زايد ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المصري لعام 2022.

تفاصيل هدف سافيو في الزمالك

وجاء هدف برونو سافيو في الدقيقة 39 من عمر المباراة، بعد تمريرة خاطئة من زكريا الوردي لتصل إلى برونو سافيو الذي سدد كرة رائعة من داخل منطقة الجزاء داخل الشباك.

قضى كريم قؤاد، على آمال نادي الزمالك، وسجل الهدف الثاني في مرمى الزمالك، خلال المواجهة التي تجمع بين الفريقين في إطار منافسات بطولة السوبر المصري.

سجل كريم، الهدف الثاني في الدقيقة 91 من زمن الشوط الثاني والمباراة، بعد مهارة خاصة من طاهر محمد طاهر، الذي راوغ دفاعات الزمالك وأرسل عرضية متقنة للبديل كريم فؤاد، ليسجل البديل الهدف الثاني للأهلي ، وتنتهي المباراة بنتيجة هدفين مقابل لا شئ، ليحقق الأهلي بهذه النتيجة ، بطولة السوبر المصري.

 

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي