عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آخرهم هشام إسماعيل.. نجوم تعرضوا للتنمر بسبب زيادة وزنهم

شيرين وهشام إسماعيل
شيرين وهشام إسماعيل وهنادي مهنا

أصبح الفنانين أكبر عُرضه للتنمر دون عن غيرهم، خاصةً على السوشيال ميديا والتي أصبحت ميدانًا لجميع الأراء وأصبح الجمهور يقول رأيه في الأشخاص دون أن يدركوا في مدى تأثير الكلمة على الشخص.

تحيا مصر يرصد لكم نجوم تعرضوا للتنمر بسبب وزنهم

ولم يكن الفنان هشام إسماعيل وحده من تعرض للتنمر بسبب زيادة وزنه ، بل تعرض عدد كبير من نجوم الفن للتنمر من قبل جمهورهم أو المحيطين بهم بسبب شكلهم أو بعض الزيادة في أوزنهم.
ونستعرض لكم في التقرير التالي نجوم تعرضوا للتنمر بسبب زيادة وزنهم:

خرج هشام إسماعيل اليوم وصرح بأنه تعرض للتنمر مُنذ الصغر وذلك بسبب زيادة وزنه، كاشفًا أن التنمر أثر على حياته بشكل كبير.

هنادي مهنا

تعتبر الفنانة هنادي مهنا من أكثر الفنانين اللذين عانوا من التنمر بسبب زيادة وزنها، وأوضحت في تصريحات سابقة أنها كانت تتلقى تعليقات سلبية وتنمر عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وهذه التعليقات أثرت على نفسيتها بشكل كبير، وكانت تبكي وتنهار بسبب تعليقات الجمهور على وزنها الزائد، مما أدى إلى دخولها في حالة أكتئاب.

شيرين عبد الوهاب

تعرضت الفنانة شيرين عبد الوهاب هي الأخرى للتنمر بعدما ظهرت بوزن زائد بعد طلاقها من المطرب حسام حبيب، حيث ظهرت شيرين بوزن زائد ما قام عدد من رواد التواصل الاجتماعي بالسخريه منها والتنمر عليها.

سمية الخشاب

لم تسلم الفنانة سمية الخشاب من التنمر بسبب زيادة وزنها، وكشفت أن التعليقات السلبية أثرت على حالتها النفسية، واحزنتها بشدة، وطلبت من جمهورها عدم التنمر على أصحاب الوزن الزائد، لأن التنمر يؤثر على حياتهم النفسية، وأنها مرت بنفس التجربة القاسية.

محمد فؤاد

تعرض الفنان محمد فؤاد للتنمر من قبل جماهيره ومتابعيه على السوشيال ميديا، وذلك بعدما انتشرت له صورة مفبركة  في إحدى الأفراح وتم تشبيهه بالمطرب الشعبي الكبير عبد الباسط حمودة بسبب وزنه الزائد.

ندى رحمي

تعرضت الإعلامية ندى رحمي للتنمر من قبل جمهورها بسبب وزنها الزائد، وأثر التنمر على حياتها بشكل كبير، مما اضطرت إلى القيام بعملية جراحية لخسارة وزنها، موضحة أنه كان يجب أن تخسر أكثر من 100 كيلو.

شيماء سيف

تتسم الفنانة شيماء سيف بروحا الطيبة والمبهجة، وعلى الرغم من ذلك دخلت في حالة أكتئاب بسبب كثرة التنمر عليها بسبب وزنها الزائد، وقالت أنها دخلت في حالة نفسية سيئة ولكنها قررت أن تتصالح مع ذاتها وتقبلت مظهرها كما هو ولم تعد تلتفت إلى تنمر الجمهور.

تابع موقع تحيا مصر علي