عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو أديب مهاجما شيكابالا: اللي حصل النهاردة غلط .. فيديو

عمرو أديب
عمرو أديب

وجه الإعلامي عمرو أديب، رسالة شديدة اللجهة للاعبي نادي الزمالك شيكابالا بعد نهاية مباراة "السوبر المصري" بفوز النادي الأهلي،  قائلا:" كده غلط يا شيكا، مينفعش تنهي حياتك بالشكل ده، ومنعرفش لو في حد إدارة الزمالك هيعاقبه ولا لاء، بس إحنا انتقدنا قبل كده حد عمل نفس الحركة".

تحيا مصر

وأضاف أديب، خلال حلقة اليوم من برنامجه "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الجمعة، "مينفعش كده يا شيكا، إنت نموذج والناس بتستناك عشان تتصور معاك، هو مينفعش نتغلب بكرامة، ونخلي شكل مصر محترم في الخارج.. ليه كده يا شيكا".

أديب: الثقة دي هى اللي ضيعتنا

وتابع:"شكل مصر حلو، بس أنا مش حلو، وكنت شايف أن الزمالك طبعا هيكسب، ويبدو أن الثقة دي هى اللي ضيعتنا، ودي بطولة مش مهمة ونركز في الدوري والكأس".

ونجح السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي، بتحقيق البطولة الأولى له مع المارد الأحمر، بعد تحقيق انتصار صعب أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك، بنتيجة هدفين مقابل لا شئ، في المباراة التي أقيمت على ملعب هزاع بن زايد ، بمدينة العين، بدولة الإمارات، ضمن منافسات كأس السوبر المصري.

استطاع السويسري بهذا الانتصار، تحقيق لقب السوبر المصري للمرة الثانية عشر مع المارد الأحمر، وتحقيق أول بطولة له مع الفريق، ويسعى السويسري بعد هذا الانتصار، لمواصلة النجاحات مع المارد الأحمر، في جميع البطولات القادمة.

حقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، فوزًا ثمينَا على فريق الزمالك بهدفين  نظيفين أحرزه برونو سافيو في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد هزاع بن زايد ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المصري لعام 2022.

تفاصيل هدف سافيو في الزمالك

وجاء هدف برونو سافيو في الدقيقة 39 من عمر المباراة، بعد تمريرة خاطئة من زكريا الوردي لتصل إلى برونو سافيو الذي سدد كرة رائعة من داخل منطقة الجزاء داخل الشباك.

قضى كريم قؤاد، على آمال نادي الزمالك، وسجل الهدف الثاني في مرمى الزمالك، خلال المواجهة التي تجمع بين الفريقين في إطار منافسات بطولة السوبر المصري.

سجل كريم، الهدف الثاني في الدقيقة 91 من زمن الشوط الثاني والمباراة، بعد مهارة خاصة من طاهر محمد طاهر، الذي راوغ دفاعات الزمالك وأرسل عرضية متقنة للبديل كريم فؤاد، ليسجل البديل الهدف الثاني للأهلي ، وتنتهي المباراة بنتيجة هدفين مقابل لا شئ، ليحقق الأهلي بهذه النتيجة ، بطولة السوبر المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي