عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسام حسن: التتويج بلقب السوبر على حساب الزمالك له طعم خاص

حسام حسن
حسام حسن

أبدى حسام حسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته بالفوز على الزمالك بهدفين دون رد والتتويج بلقب السوبر المصري للمرة الـ12 في تاريخه، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد هزاع بن زايد.

حسام حسن: التتويج باللقب على حساب الزمالك له طعم خاص

وأشار حسام حسن إلى أن التتويج بلقب كأس السوبر على حساب الزمالك له طعم خاص، مؤكدًا أن الفريق سيبذل قصارى جهده خلال الفترة المقبلة للتتويج بكل الألقاب، وقال حسام حسن: «أهنئ جماهير الأهلي بلقب السوبر على حساب فريق كبير مثل الزمالك، سنحتفل اليوم قبل العودة سريعًا للقاهرة من أجل الاستعداد لمواجهة الداخلية في بطولة الدوري يوم الأربعاء المقبل».

وتابع حسام حسن: «كنا عازمين على الفوز قبل المجيء إلى الإمارات، والجميع كان على قلب رجل واحد سواء من شارك أو من جلس على دكة البدلاء، من أجل التتويج باللقب وإسعاد الجماهير».

حمدي فتحي: التركيز كان سلاحنا.. واستعدينا للزمالك من بداية الموسم
 

أهدى حمدي فتحي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز بلقب السوبر المصري على حساب الزمالك؛ لجماهير الأهلي الداعم الأكبر للاعبين والمنظومة بالكامل.

وأضاف حمدي فتحي في حديثه عن التتويج بالسوبر: «كنا في تحدٍ كبير واستعداد لهذه المباراة من بداية الموسم للرد في الملعب على أي تقصير صدر منا الموسم الماضي، والتتويج ببطولة السوبر في بداية الموسم».

شادي حسين: روح الأهلي سر الفوز ببطولة السوبر

تحدث شادي حسين، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مباراة السوبر المصري التي انتهت بفوز المارد الأحمر على غريمه التقليدي الزمالك، بنتيجة هدفين دون رد، والتي أقيمت على ملعب هزاع بن زايد ، بمدينة العين الإماراتية.

وصرح: الفريق يستحق الفوز بلقب كأس السوبر المصري، بعدما قدم مباراة رائعة أمام الزمالك، مشيرًا إلى أن هذه البطولة ستكون بداية لتحقيق المزيد من البطولات في الموسم الجديد.

تابع موقع تحيا مصر علي