عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جالي صديد وربنا أنقذني.. تصريحات وفاء سالم عن أزمتها الصحية في الحكاية

وفاء سالم _ أرشيفية
وفاء سالم _ أرشيفية

أجرت الفنانة وفاء يالم جراحة تجميل منذ فترة، ولكنها عانت من مضاعفات الحقن الخاطيء الذي تم إجرائه لوجهها، وكشفت عن تفاصيل هذه الأزمة خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو الديب.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أزمة الفنانة وفاء سالم الصحية. 

تصريحات وفاء سالم في الحكاية

وقالت وفاء سالم: "اللي حصل أن أنا على مدار كذا سنة كنت اتعرضت لحقن عند دكاترة أساميهم كبيرة جدًا ومشاهير، كل مرة كنت بروح لدكتور كان بيعملي حقن على اساس يصلحي اللي عمله الدكتور اللي قابله".

وتابعت: "لقيت وانا بتفرج على أعمالي الفنية تشوهات في وشي وأصحابي كانوا مكسوفين يقولولي، الدكاترة قالولي مش هنقدر نتعامل مع حالتك لأن المناطق اللي كان في الحقن مناطق أعصاب".

وأضافت: "لحد ما قابلت دكتور طلب اعمل اشاعة فلقى في المنطقة دي صديد واصل للشبكية والمخ، انا ربنا أنقذني ومش فارق معايا أمثل ولا لا دي حاجة ثانوية جمب أني رجعت وفاء تاني".

أزمة وفاء سالم الصحية

وكانت ظهرت الفنانة وفاء سالم في مقطع فيديو مصور لها وهي تخضع لعملية جراحية تجميلية لعلاج تشوهات الوجه التي عانت منها نتيجة خطأ طبي في عملية تجميل سابقة.

ونشر استشاري التجميل د.سمير غرابة فيديو عبر صفحته على موقع "فيسبوك" للفنانة لوفاء سالم تكشف فيه عن تفاصيل الجراحة الجديدة وتشرح فيه طبيعة حالتها

وقالت وفاء سالم: "مبسوطة إني مع الدكتور سمير غرابة، وجيت عشان عندي مشاكل عملتلي ضغط نفسي لدرجة إنني مش بحب أشارك في أعمال فنية".

وأضافت النجمة التي عرفها الجمهور في فيلم"النمر الأسود": "عملولي خيوط والخيوط عملتلي تلفيات، واتعملي حقن غلط في وشي. احساسي بالرضا عن نفسي مهم جدًا. معرفش إذا كانت العيوب دي واضحة ولا لأ بس أنا بشوفها وبحسها لما بلمس وشي كتير".

تابع موقع تحيا مصر علي