عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام إنبي فى الدوري المصري

تحيا مصر

يستعد فريق الزمالك لمواجهة انبى فى السابعة مساء الاربعاء المقبل باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر فى الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأغلق الجهاز الفنى لنادى الزمالك صفحة مباراة السوبر المصرى الذى أقيم بالامارات أمام النادى الأهلى.

ترتيب الفريقان في الدوري

يتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 6 نقاط ويليه الاتحاد السكندري والأهلي بنفس الرصيد في المركزين الثاني والثالث ثم فيوتشر وغزل المحلة وطلائع الجيش وفاركو بالترتيب برصيد 4 نقاط.

الزمالك يخسر اللقب

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، بلقب كأس السوبر المصري على حساب المنافس والغريم التقليدي فريق الزمالك، خلال المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، وانتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين نظيفين.

بتلك النتيجة، فشل جيسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك في تحقيق لقب كأس السوبر المصري أمام الأهلي للمرة الثانية خلال قيادته الفنية للفارس الأبيض، حيث سبق وخسر فيريرا أمام المارد الأحمر في السوبر المصري 2015، بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ملعب هزاع بن زايد آنذاك.

وحرصوا لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على إقامة ممر شرفي للاعبي الزمالك، أثناء صعودهم لمنصة التتويج لاستلام ميداليات المركز الثاني في مباراة كأس السوبر المصري، التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الجمعة على ملعب هزاع بن زايد بدولة الإمارات، وانتهت بفوز الأهلي2 – صفر.

اصطف لاعبو الأهلي على الجانبين وحرصوا على تحية لاعبي الزمالك وجهازهم الفني، قبل استلامهم ميداليات المركز الثاني في البطولة.

ونجح الأهلي في تحقيق لقب كأس السوبر للمرة 12 في تاريخه، بعدما حسم مباراة الليلة بهدفين دون رد، سجلهما برونو سافيو وكريم فؤاد، ليعزز رقمه القياسي كأكثر نادٍ يُتوج بلقب البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي