عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد التتويج بالسوبر.. كيف صار كولر على خُطى مواطنه فايلر؟

تحيا مصر

تُوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بلقب السوبر بعد الفوز على حساب الزمالك، بالفوز بنتيجة هدفين نظيفين خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الجمعة الموافق 28 من أكتوبر الجاري، على استاد هزاع بن زايد بالإمارات.

تتويج الأهلي بالسوبر على حساب الزمالك 

أهداف الأهلي جاءت عن طريق كلاً من برونو سافيو الوافد الجديد على الفريق خلال فترة الميركاتو الصيفية الماضية، وكريم فؤاد، الذي حل بديلاً في آخر دقائق المباراة.

وظهر الأهلي بمستوى مميز خلال أحداث المباراة، وأظهر اللاعبون قوة كبيرة خاصة خط الدفاع الذي كان صمام أمان الأحمر خلال هذا اللقاء، وأيضا لاعبو خط الوسط الذين وقفوا كحائط السد أمام هجوم الزمالك، الذي قدم حالة من اللامبالاة خلال المباراة .

كيف صار كولر على خطى مواطنه فايلر 

فوز مارسي كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بلقبه الأول مع الأهلي، أعاد إلى الأذهان ما حدث منذ عامين بالتحديد، عندما حقق مواطنه السويسري رينييه فايلر، لقب السوبر أيضا بالفوز على حساب الزمالك بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

تجربة فايلر وتوقيت توليه مهمة تدريب الأحمر، شبيهة إلى حد كبير بالفترة التي تولى فيه كولر القيادة الفنية للشياطين الحمر، فكلاهما جاءا بعد فترة سيئة مر بها الفريق ، وبعدها تمكنوا من إعادة هيكلة الفريق ، فافايلر حقق لقب السوبر على حساب الزمالك، ثم قدم أداء كبير في بطولة الدوري وتمكن من حصدها بسهولة، وكولر إلى الآن يسير على نفس خُطاه، بتتويجه بلقب السوبر، وتحقيق فوزين متتاليين في بطولة الدوري، ومتوقع أن تُكلل مهمته بالنجاح مع الفريق نظرا للأداء الذي يقدمه اللاعبون تحت قيادته.

 

تابع موقع تحيا مصر علي