عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آخرهم ياسمين صبري.. نجمات تعرضن للتنمر والسبب وجههم

ياسمين صبري وهيفاء
ياسمين صبري وهيفاء وهبي _ أرشيفية

تعرض عدد كبير من نجمات الفن لموجة عالية من التنمر بسبب ظهورهم على طبيعتهم وهو ما أدى إلى تغير ملامحهم التي اعتاد عليها الجمهور.

ويرصدها تحيا مصر خلال السطور التالية:

ميرفت أمين

تعرّضت الممثلة المصرية ميرفت أمين لموجة حادة من التنمر بعد ظهورها مؤخراً في عزاء المخرج الراحل علي عبد الخالق، بعد غياب طويل عن الأضواء.

وبدت على ميرفت أمين الحزن الكبير على رحيل أحد كبار المخرجين في مصر، بجانب وضوح علامات التقدم في العمر على وجهها، لتقع فريسة للتنمر ويقارنها البعض بصورتها وهي في قمة تألقها ونجوميتها.

و أعرب عدد من المشاهير عن رفضهم لسخرية بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي من صورة الفنانة الكبيرة ميرفت أمين، التي تم تداولها.

وقالت المطربة جيني طعيمة، زوجة الشاعر أمير طعمية، في منشور لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «كل خط من الخطوط اللي في وجه الست ميرفت أمين هانم أسعدتني جدا وخلتني أحب لما أكبر ولو ربنا أراد وأعيش السن ده أكون بالجمال والهدوء النفسي ده».

وأضافت: «رقي وبساطة ومعاني كثيرة جدا صعب على ناس مش قليلة تفهمها ميرفت أمين، شوفتوا تعبير وجه أحلى من كده قريب.. بحبك».

وقالت الإعلامية أميرة سيد مكاوي، في منشور لها بموقع «فيس بوك»: «لو الأستاذة العظيمة ميرفت أمين راحت العزاء.. على سنجة عشرة وحاطة ميكب زي مئات السيدات العاديات اللي بقوا بيعملوا كده دلوقتي، كانوا قالوا ودي رايحة عزا ولا رايحة فرح..عاملة تجميل وشادة وشها، كانوا قالوا ما تحترمي سنك وتقبلي إنك كبرتي في السن.. لأنها راحت طبيعية وحزينة، قالوا الحقوا ملامحها اللي اتغيرت وصور زمان وصور دلوقتي».

وأضافت: «صدقوني الحكاية مش في أستاذة ميرفت خالص، لأنها ست جميلة شكلا وموضوعا غصب عن الكل وفي كل الأوقات.. الحكاية في ناس منتظرة أي شيء علشان تجرح ناس متعرفهاش وتتنمر عليهم بأي شكل.. مهما كان الموقف ولا الظروف كل ده ميفرقلهومش، المهم يطلعوا عقدهم ويهينوا غيرهم علشان يحسوا بانتصار زائف».

هيفاء وهبي

تعرضت هيفاء لموجة من الانتقادات بسبب تغير ملامحها، وجاء ذلك خلال ظهورها في مؤتمر صحفي مع أسامة الهندي، المدير التنفيذي لشركة روتانا، قبل أن تغني في موسم الرياض، وجاءت إطلالة هيفاء باهتة، وغريبة الملامح.

ياسمين صبري

أثارت الفنانة ياسمين صبري جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، بعد انتشار صور جديدة لها بدون إجراء تعديل عليها.

وظهرت ياسمين صبري في إحدي الصور بعد التعديل عليها بالبرامج الخاصة بالصور، و الصورة الأخرى بدون تعديل وبتغيير كبير في الملامح.

تابع موقع تحيا مصر علي