عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزراعة والمعاشات وزيادة الأسعار يتصدروا حديث الأهالي للتنسيقية بالشرقية ضمن جولات دعم الحوار الوطني

جانب من جولات دعم
جانب من جولات دعم الحوار الوطني

واصلت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين الجلسات النقاشية مع المواطنين لمعرفة آرائهم وتصوراتهم حول القضايا التي سيتم طرحها خلال جلسات الحوار الوطني، حيث عقد النائب محمد عزمي، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بحضور النائبتين أميرة العادلي وإيمان الألفى عضوتا مجلس النواب عن التنسيقية، جلسة نقاشية مع أهالي وسيدات ومزارعين وشباب بمحافظة الشرقية.

تحيا مصر

الزراعة والمعاشات وزيادة الأسعار يتصدروا حديث الأهالي للتنسيقية بالشرقية ضمن جولات دعم الحوار الوطني

وشرح نواب التنسيقية لأهالي الشرقية محاور الحوار الوطني وأهمية مشاركة كل المواطنين بأرائهم وأفكارهم فيه، كما أجابوا على جميع تساؤلات المواطنين.

وطرح المواطنون في الجلسة الناقشية أفكارهم لتطوير الخدمات المقدمة إليهم بجانب مناقشة ملف الزراعة والمعوقات التي تواجه المزارعين بجانب تكافل وكرامة وإجراءات الحماية الاجتماعية الأخيرة والمبادرات المقدمة من الدولة لدعم المواطن ونشر ثقافة الإنتاج من المنازل لتحسين مستوى دخل المواطنين.

يُشار إلى أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين قد أعلنت عن إطلاق نوابها سلسلة من الجلسات النقاشية مع المواطنين لمعرفة آرائهم وتصوراتهم حول القضايا التي سيتم طرحها خلال جلسات الحوار الوطني بكل محافظات الجمهورية بالإضافة إلى عقد عدة صالونات لمناقشة تلك القضايا مع المتخصصين من كل الاتجاهات.

تابع موقع تحيا مصر علي