عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صفقات الأهلي تتفوق على الزمالك في سوبر الإمارات

تحيا مصر

أظهر لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تفوقاً كبيراً خلال مواجهة الأمس التي جمعته بنادي الزمالك، وتُوج خلالها بلقب السوبر للمرة الثانية عشر في تاريخه، بعد الفوز بثنائية كلاً من برونو سافيو الوافد الجديد على الفريق، وكريم فؤاد الذي حل بديلاً في آخر دقائق لقاء الأمس، الذي أقيم على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات.

تتويج الأهلي بالسوبر 

جاء الهدف الأول عن طريق البرازيلي برونو سافيو، بعدما استغل خطأ فادحاً من زكريا الوردي لاعب الزمالك الجديد ، والذي قام بإرسال الكرة بشكل خاطئ لحارس مرماه محمد عواد، الذي مُليت شباكه بأولى الأهداف بسبب هذا الخطأ. 

صفقات الأهلي تتفوق على صفقات الزمالك 

وأظهر هذا الهدف، تفوق كبير لصفقة الأهلي الجديدة البرازيلي برونو سافيو، الذي قام بالتسجيل بطريقة مميزة فب مرمى عواد، كما أن لمساته المميزة جعلت البعض يستبشر به خيراً، ويتوقعون بأنه سيكون نجم الشباك مع الفريق الأحمر.

على العكس من ذلك، فمستوى زكريا الوردي، خلال المواجهات التي خاضها مع الفارس الأبيض، جعلت البعض يقلق من فشل تلك الصفقة، فاللاعب يتهور بشكل كبير في المباريات مما يؤدي لتحصله على بطاقات صفراء، والتي تودي به في النهاية للخروج دون استكمال المباراة بسبب خوف المدرب من أن يتعرض للطرد ويتحمل الفريق عبئ هذا التهور.

صفقات الأهلي، لم يُقصد بها الصفقات التي تعاقد معها الفريق فحسب، ولكن اللاعبون العائدون من الإصابة مثل أكرم توفيق ومحمود متولي، اعتبرهم البعض بأنهم صفقات جديدة على الفريق، وذلك بسبب فترة الغياب الطويلة التي ابتعد فيها هذا الثنائي عن الملاعب بسبب الإصابات.

قدم الثنائي المذكوران، أداء مميزاً طوال أحداث المباراة، وأفسدوا جميع هجمات الزمالك بشكل كبير، الأمر الذي أدى في النهاية للخروج بشباك نظيفة للمرة الثانية على التوالي، لذا وبعد هذا الأداء المميز الذي قدمه أغلب لاعبي الفريق الأحمر، أشار البعض إلى أن صفقات الأهلي تفوقت على صفقات الزمالك.

 

تابع موقع تحيا مصر علي