عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد التتويج بالسوبر.. موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري

تحيا مصر

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته لمباراته القادمة أمام فريق الداخلية، والذي يتواجه أمامه في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2022/2023.

مباراة الأهلي والداخلية 

ويتواجه المارد الأحمر، أمام نظيره الداخلية في تمام السابعة مساء الأربعاء المقبل الموافق 2 من نوفمبر المقبل، في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري.

وبدأ الأحمر، استعداداته منذ ظهر اليوم السبت الموافق 29 من أكتوبر الجاري، بعد عودته مباشرة من الإمارات الذي كان يتواجد فيها لخوض لقاء السوبر أمام نادي الزمالك.

وتُوج الأهلي، بلقب السوبر على حساب الزمالك بالفوز بنتيجة هدفين نظيفين سجلهما كلاً من  برونو سافيو وكريم فؤاد، وأضاف الأحمر لقبه الثاني عشر من السوبر في دولاب بطولاته بالجزيرة.

مباريات الأهلي في الدوري 

ورفض السويسري مارسيل كولر، منح اللاعبين راحة من مران اليوم، واستأنف الفريق تدريباته بعد عودته مباشرة من مطار القاهرة، وذلك حتى يتم الاستعداد بشكل جيد للقاء الداخلية في الدوري.

وأكد مدرب الأحمر، أن الفريق أغلق صفحة السوبر، وبدأ الاستعداد لمباريات الدوري التي يجب أن لا يكون بها تهاون.

وحقق النادي الأهلي، فوزين في أولى جولتين خاضهم أمام كلاً من الإسماعيلي في الجولة الأولى بنتيجة هدف دون رد سجله شادي حسين، وعلى حساب أسوان بنفس النتيجة، ولكن من سجل الهدف هو التونسي علي معلول من ركلة جزاء.

 

تابع موقع تحيا مصر علي