عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ناردين فرج تكشف تفاصيل شخصيتها في مسلسل "الغرفة 207"

ناردين فرج
ناردين فرج

كشفت الفنانة والمذيعة ناردين فرج عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل "الغرفة 207"، حيث أوضحت أنها تجسد شخصية فتاة تدعى سارة وتعمل مع محمد فراج بإحدى الفنادق ضمن أحداث المسلسل، وذلك خلال بيان صحفي لها.

تحيا مصر يرصد تفاصيل شخصية ناردين فرج في مسلسل "الغرفة 207"

وجاء البيان الصحفي لـ ناردين فرج كالآتي: "أقدم في العمل دور سارة التي تعمل إلى جانب جمال (محمد فراج) في الفندق، ويتعرضان معا إلى العديد من الأحداث المختلفة في كل يوم، ويحاولان معاً فهم حقيقة ما يجري وكشف الستار عن اللغز والغموض اللذيْن يكتنفان الغرفة 207".

محمد فراج يكشف موعد عرض “الغرفة 207”

ويذكر أن الفنان محمد فراج قد أعلن في وقت سابق عن موعد بدء عرض حلقات مسلسله الجديد "الغرفة 207" عبر منصة "شاهد" الإلكترونية، كما كشف عن شعوره وإحساسه تجاه المسلسل، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

حيث نشر فراج صورة له بجانب بوستر المسلسل، وعلق عليها قائلًا: "كمان أسبوع بالظبط هيتعرض مسلسل الغرفة ٢٠٧ على منصة شاهد، الخطوة دي مهمة جداً في حياتي .. مشروع أنا تعبت فيه جداً ومتحمس ليه قوى ..كان ليا الشرف إني اشتغلت فيه مع مجموعة من أكتر الناس اللي بحبهم وباكنلهم كل الإحترام".

برومو مسلسل الغرفة 207

طرحت منصة شاهد الإلكترونية البرومو التشويقي لـ مسلسل الغرفة 207، الذي من المقرر طرحه على منصتها خلال الفترة القليلة المقبلة بعد طول انتظار من الجمهور.

وظهر خلال برومو الغرفة 207 الفنان محمد فراج وهو سكشف ما يحدث لكل من يدخلها، اذ قال بشكل غامض: “الأوضة دي معلومنة.. محدش بيدخل أو يخرج من الأوضة دي إلا أما حد يختاره، إنما بقى اللي الأوضة تختاره مبخرجش منها تاني”.

تفاصيل مسلسل الغرفة 207

مسلسل الغرفة 207، مأخوذ عن رواية حقيقة تحمل نفس الإسم للدكتور أحمد خالد توفيق، ويتكون العمل من من 10 حلقات تدوران في اطار الرعب و التشويق خاصة في فترة ما في عام 1968م، ويخوض بطولة العمل كلا من  مريم الخشت، ريهام عبد الغفور، محمد فراج و عدد اخر من الفنانين، و المسلسل من تأليف تامر ابراهيم.

تابع موقع تحيا مصر علي