عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضمن الاستعداد لجلسات الحوار الوطني.. مرثا محروس "نائبة التنسيقية" تعقد جلسة نقاشية بحي الأميرية بالقاهرة

 النائبة مرثا محروس
النائبة مرثا محروس

تعقد النائبة مرثا محروس وكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، جلسة نقاشية حول الحوار الوطني، بحضور النائب أحمد مقلد أمين سر لجنه الشئون العربية، والنائبة هيام فاروق عضو مجلس الشيوخ، وذلك بحي الأميرية بمحافظة القاهرة، الاميرية من خلال لقاء مع الأهالي والشباب لمعرفة آرائهم وتصوراتهم حول القضايا التي سيتم طرحها خلال جلسات الحوار الوطني.

تحيا مصر

وذلك في إطار  سلسلة الجلسات النقاشية مع المواطنين لمعرفة آرائهم وتصوراتهم حول القضايا التي سيتم طرحها خلال جلسات الحوار الوطني بكافة محافظات الجمهورية.

التنسيقية تواصل فعاليات الحوار الوطني وتلتقي سيدات حي الزيتون والأميرية

وكانت قد واصلت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، عقد جلساتها النقاشية فى محافظة القاهرة حول محاور الحوار الوطني، حيث استضافت النائبة مرثا محروس، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، الخميس الماضي، مجموعة من السيدات من حي الزيتون والأميرية والعاملين بالعمل العام .

وأوضحت النائبة مرثا محروس أن إطلاق نواب التنسيقية سلسلة من الحوار الوطني بين جميع فئات المجتمع يستهدف سماع الرؤى الحقيقية للمواطن والتحديات التي تواجهه، وكذلك الحديث عن أهمية الحوار الوطني لنقل كل تحديات الأسرة المصرية تزامنا مع إرادة القيادة السياسية للاستماع لكل فئات المجتمع المصري .
وتحدثن السيدات الضيوف عن مشكلات تواجههم سواء التي تواجه الأسرة المصرية من غلاء الأسعار وتدهور الإمكانيات الصحية والتعليمية، مطالبين بسرعة إنهاء قانون الأحوال الشخصية.

يذكر أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين قد أعلنت عن إطلاق نوابها سلسلة كبيرة من الجلسات النقاشية مع المواطنين لمعرفة آرائهم وتصوراتهم حول القضايا التي سيتم طرحها خلال جلسات الحوار الوطني بكافة محافظات الجمهورية بالإضافة إلى عقد عدة صالونات لمناقشة تلك القضايا مع المتخصصين من كافة الاتجاهات.

 

تابع موقع تحيا مصر علي