عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد الناصر زيدان: الأهلي حصل على بطولة السوبر من فم الأسد (فيديو)

عبد الناصر زيدان
عبد الناصر زيدان

قال الإعلامي عبد الناصر زيدان، إن  مباراة السوبر بين الزمالك والأهلي التي انتهت بفوز الأخير، كانت نموذجًا يحتذى به من قبل الجميع، معقبًا: "يجب أن نقدم تعظيم سلام للنادي الأهلي، تعظيم سلام للكابتن محمود الخطيب، ومجلس إدارة النادي الأهلي".

تتويج الأهلي بالسوبر

وتُوج المارد الأحمر، بلقب السوبر للمرة الثانية عشر في تاريخه بعد الفوز بنتيجة هدفين نظيفين على حساب نادي الزمالك، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الجمعة الموافق 28 من أكتوبر الجاري، على استاد هزاع بن زايد بالإمارات.

وسجل أهداف الأهلي كلاً من برونو سافيو في الدقيقة 38 من زمن الشوط الأول، ثم أضاف كريم فؤاد الهدف الثاني في الدقيقة 90+1 من نهاية المباراة.

تعليق عبد الناصر زيدان على تتويج الأهلي بالسوبر 

وتابع "زيدان"، خلال تقديمه برنامج "كورة بلدنا"، المذاع على فضائية "الشمس"، أن الأهلي حصل على بطولة السوبر من فم الأسد، مستطردًا: "المباراة شرفت الكرة المصرية في الإمارات، وما أحلى أن تأتي هذه المباراة مع مرور 50 عامًا من  العلاقات المصرية الإماراتية".

وأشار إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وشقيقه الشيخ محمد بن زايد يقدمان نموذجًا يحتذى في العلاقات، حيث احتضنت الإمارات قمة مصرية من العيار الثقيل، وفي نفس الوقت كانت مصر تستقبل محمد بن راشد حاكم دبي حيث الاحتفالية التاريخية التي تعبر عن مدى عمق العلاقة بين البلدين.

 

تابع موقع تحيا مصر علي