عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تصل إلى 7700 جنيه.. أسعار تذاكر حفل عمرو دياب بموسم الرياض

عمرو دياب
عمرو دياب

يستعد الهضبة عمرو دياب لإحياء حفلًا غنائيًا جديدًا يوم الخميس المقبل، وذلك في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

تحيا مصر يرصد لكم أسعار تذاكر حفل عمرو دياب 

ومن المقرر أن ينطلق الحفل في الساعة التاسعة مساءً على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد بالسعودية، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض الذي أنطلق مؤخرًا.

أسعار تذاكر حفل عمرو دياب

وطرح الموقع الرسمي لموسم الرياض ذاكر حفل عمرو دياب وتنقسم إلى عدة فئات، وتأتي الفئة الأولى بـ 1250 ريال سعودي وهو ما يعادل 7700 جنيه مصري.

وتأتي الفئة الثانية بسعر 450 ريال سعودي إي ما يعادل 2770 جنيه مصري، ، والفئة الثالثة بسعر 330 ريالا سعوديا أي نحو 2000 جنيه مصري، والرابعة بمبلغ 230 ريالا سعوديا أي نحو 1400 جنيه مصري

حفل عمرو دياب بالأهرامات

وكان الهضبة عمرو دياب أحيا حفلًا غنائيًا مساء أمس في القاهرة برفقة الفنان الإماراتي حسين الجسمي.

وأقيم حفل عمرو دياب والجسمي على سفح أهرامات الجيزة، وذلك أحتفالًا بمرور 50 عامًا على العلاقات بين مصر ودولة الإمارات العربية المتحدة.

وعبر الفنان عمرو دياب عن سعادته البالغة بالحفل الذي أقيم في القاهرة، وقال عمرو أثناء الحفل: إيه الحفلة الحلوة دي، بيسعدني وبيشرفني إني معاكوا واحنا بنحتفل بمرور 50 سنة محبة ما بين دولتين شقيقتين، ربنا يديم المحبة بينا.

وافتتح عمرو دياب الحفل بأغنية يا أنا يا لا والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير ورقص على أنغامها.

وقدم عمرو دياب مجموهة من أغانيه المميزة القديمة والجديدة ومنها: وقدام مرايتها، والعالم الله، واللي يمشي يمشي عادي، و العالم الله، والقاهرة وناسها.

حفل مرور 50 عام على العلاقات المصرية الإماراتية

وأقيم أمس حفل عالمي بحضور الهضبة عمرو دياب والفنان حسين الجسمي وذلك احتفالًا بمرور 50 عام على تأسيس العلاقات المصرية الإماراتية في احتفالية كبرى عقدتها حكومة البلدين، تحت شعار “مصر والإمارات قلب واحد”.

وحضر احتفالية مررو 50 عام على استمرار العلاقات المصرية الإماراتية العديد من الشخصيات العامة، أبرزهم، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية الدكتورة هالة السعيد، والأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، والعديد من السفراء، بالإضافة لسفير دولة الإمارات.

تابع موقع تحيا مصر علي