عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى: «ترقيصة طاهر محمد لإمام عاشور في السوبر أحلى هدف في الموسم»

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

احتفل الإعلامي أحمد موسى بفوز النادي الأهلي على نظيره الزمالك في الإمارات والتتويج بلقب بطولة السوبر المصري في الإمارات، بعد التغلب بهدفين دون رد، وسط فرحة جماهيرية واسعة في الإمارات في الملعب بتتويج المارد الأحمر بالبطولة. 

وتمكن النادي الأهلي من العودة للبطولات من جديد بعد التتويج ببطولة السوبر المصري بالأمس عقب الفوز على غريمه التقليدي نادي الزمالك بهدفين مقابل لا شيء، جاءت الأهداف عن طريق كل من برونو سافيو بعد استغلال خطأ زكريا الوردي ليسكنها في الشباك، وفي الوقت بدلا من الضائع من الشوط الثاني تمكن كريم فؤاد من تسجيل الهدف القاتل ليعلن الأهلي بطلًا للسوبر المصري في الإمارات. 

أحمد موسى: هدف برونو سافيو لا يستطيع أي حارس مرمى إنقاذه 

وقال أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقلها تحيا مصر، إن الأهلي فاز بالسوبر المصري عن جدارة واستحقاق، ونجح في التتويج بالبطولة لأنه كان الأفضل خلال المباراة، وكان يستحق اللقب في ليلة حمراء وأهلاوية متميزة. 

وأضاف "موسى"، أن الجمهور في الإمارات أمر مشرف للغاية، وأمر عظيم، كل شخص يشجع فريقه فقط وليس له علاقة بالنادي المنافس، شجع فريقك فقط لا غير، نريد أن تنتقل تلك العقلية والطريقة إلى مصر. 

وأثنى أحمد موسى على نجم الأهلي البرازيلي برونو سافيو، قائلا: "هدف ميجبوش غير برونو سافيو، لاعب برازيلي هستنى منه إيه غير كده، لاعب برازيلي والهدف ولا أي حارس مرمى في العالم يقدر عليه". 

أحمد موسى: كنت خائف من أحمد سيد زيزو وإمام عاشور 

واستكمل أحمد موسى، أن مراوغة طاهر محمد طاهر لإمام عاشور هي أحلى هدف في الموسم للأهلي، وهدف يجب أن يُعاد أكثر من مرة، وهدف ممتع ومراوغة ممتعة من طاهر محمد طاهر. 

وأشاد أحمد موسى، بالروح الرياضية بين الجمهورية في تلك المباراة قائلا: "أتمنى الجمهور في مصر يكون بنفس العقلية والطريقة دي عشان ترجع الجماهير تملأ المدرجات من جديد". 

وواصل: "أنا كنت خايف من زيزو وإمام عاشور ولكن لم يكونوا في حالتهم الطبيعية بالأمس، حتى فيريرا لم يكن على المستوى المطلوب، والأهلي فاز حان الوقت لعودة الأهلي الكبير العملاق، شكرا للأهلي والزمالك، والفريقين أمتعونا بالأمس بالروح الرياضية والمتميزة". 

 

تابع موقع تحيا مصر علي