عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هيام فارق «نائبة التنسيقية»: جميع ما يطرح بالجلسات النقاشية سيتم إيصاله للقيادات العليا

جانب من الجلسة النقاشية
جانب من الجلسة النقاشية

قالت النائبة هيام فاروق عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن الجلسات النقاشية التي تقوم بها التنسيقية هدفها سماع آراء المواطنين وسماع مشكلاتهم ، للعمل على حلها وترجمتها من خلال إجراءات يتم تنفيذها على أرض الواقع.
تحيا مصر

جاء ذلك خلال الجلسة النقاشية التي عقدتها النائبة مرثا محروس، بحضور النائب أحمد مقلد  أمين سر لجنة الشئون العربية بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بحي الأميرية، لمعرفة أراء المواطنين وتصوراتهم حول القضايا التي سيتم طرحها خلال جلسات الحوار الوطني بكافة محافظات الجمهورية.

 جلسات الحوار الوطني 

واستكملت فاروق: حالة الحوار بدأتها التنسيقية منذ عام 2018 مع كافة الأحزاب والفصائل، مضيفة: حالة الحوار ليست جديدة على التنسيقية ولكن جديدة على الشارع المصري، وجميع ما يناقش ويطرح يتم إيصاله للقيادات العليا لطرح المشكلات والعمل على حلها، مؤكدة أن  ما يطرح من مشكلات سيتم ترجمته لتشريعات وقرارات ليتم تنفيذها.

يذكر أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين قد أعلنت عن إطلاق نوابها سلسلة كبيرة من الجلسات النقاشية مع المواطنين لمعرفة آرائهم وتصوراتهم حول القضايا التي سيتم طرحها خلال جلسات الحوار الوطني بكافة محافظات الجمهورية بالإضافة إلى عقد عدة صالونات لمناقشة تلك القضايا مع المتخصصين من كافة الاتجاهات.
 

تابع موقع تحيا مصر علي