عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لميس الحديدي تحتفي بفوز الأهلى بالسوبر: روح الفانلة الحمراء لا تعرف اليأس

الإعلامية لميس الحديدي
الإعلامية لميس الحديدي

احتفت الإعلامية لميس الحديدي، بفوز النادي الأهلي ببطولة السوبر المصري على غريمه التقليدي نادي الزمالك بهدفين مقابل لا شيء في لقاء كان مثيرًا للغاية بين الفريقين، ولكن حمسه النادي الأهلي لصالحه بفضل روح الفانلة الحمراء التي تكون حاضرة دائما مع الفريق. 

وأضافت "الحديدي"، خلال تقديمها برنامج "كلمة أخيرة" المذاع عبر فضائية "أون"، وينقلها تحيا مصر، أن مباراة الأهلي والزمالك كانت مثيرة للغاية، ومباراة شهدت حضور جماهيري كبير ولافت، وجماهير الأهلي والزمالك ليست في مصر فقط ولكن في كل مكان في الوطن العربي وذلك ظهر من خلال المباراة. 

لميس الحديدي: روح الفانلة الحمراء حسمت مباراة السوبر 

وتابعت لميس الحديدي، أن روح الفانلة الحمراء حسمت اللقاء للنادي الأهلي، وظهرت بقوة أمام نادي الزمالك، "الكل يقعد يقولك إيه روح الفانلة الحمراء دي، وده كلام ومفيش حاجة كده، روح الفانلة الحمراء هي اللي بتحسم المباريات الكبيرة، روح الفانلة الحمراء إنك تأكل الأرض أكل عشان خاطر جمهورك". 

وواصلت لميس الحديدي: "لما تبقى عارف إنك جمهورك زعلان منك، وتاكل الأرض عشان خاطر تفرحهم هي دي روح الفانلة الحمراء، روح الفانلة الحمراء لا تعرف اليأس حتى الدقيقة 90". 

واستكملت أن الأهلي ليس فريق محظوظ  كما يدعي البعض وإنما فريق مجتهد ولديه مبدأ ثابت وهو أنه وهو أنه مهما سقطت ومهما تعثرت يعلم أنه سيعود من جديد وسيفوز، وذلك ظهر أمام نادي الزمالك، ونجح في التتويج ببطولة السوبر المصري في الإمارات. 

لميس الحديدي: مبروك السوبر للأهلي وعقبال اللي جاي 

وأتمت لميس الحديدي قائلة: "مبروك السوبر للأهلي كنا محتاجينه وعقبال اللي جاي، روح الفانلة الحمراء مبروك للأهلي ومبروك لكل الأهلاوية". 

ونجح النادي الأهلي من تحقيق بطولة هامة وأولى للمدرب السويسري الجديد مارسيل كولر، بعد الفوز على غريمه التقليدي نادي الزمالك بهدفين دون رد، سجلهما كل من النجم برونو سافيو بعد استغلال خطأ زكريا الوردي في التمرير لخط دفاع الزمالك ليخطف الكرة ويسكنها شباك محمد عواد، وفي الدقائق الأخيرة من عمر المباراة راوغ طاهر محمد طاهر دفاع الزمالك ليرسل عرضية لكريم فؤاد الذي يسجل الهدف الثاني ويعلن حسم المباراة بصورة نهائية لصالح النادي الأهلي. 

تابع موقع تحيا مصر علي