عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة عادل إمام تتصدر مواقع التواصل الإجتماعي.. تعرف على الحقيقة؟

عادل إمام
عادل إمام

انتشرت في الساعات الماضية أخبار تفيد بـ وفاة الزعيم عادل إمام عن عمر يناهز الـ 82 عامًا بعد دخوله أمس في غيبوبة وتدهور حالته الصحية.

تحيا مصر يرصد حقيقة وفاة الزعيم عادل إمام

ولكن اتضح أن كل تلك الأخبار ما هي إلا شائعات لا أساس لها من الصحة وهدفها إثارة البلبلة، مثلها مثل المرات السابقة التي تعرض فيها عادل إمام لـ شائعة الوفاة.

عادل إمام ينفي إصابته بالزهايمر

ومن الجدير بالذكر أن الزعيم عادل إمام خرج لأول مرة بعد جدل إصابته بمرض الزهايمر التي انتشر في الفترة الأخيرة، ليرد على تلك الشائعات، وذلك في تسجيل صوتي له لـ برنامج et  بالعربي.

حيث طمأن عادل إمام الجمهور على حالته الصحية، قائلا: "أنا تمام الحمد لله، كويس الواحد بيقرأ نعيه وهو كويس، أرد على إيه؟، كذا مرة تقالت الحكاية دي وأنا مبردش على الحاجات دي، أنا قاعد في بيتي مع أولادي وأحفادي، مبسوط يعني الحمد لله، وأصدقائي بيجولي لغاية عندي يقعدوا معايا".

عادل إمام وشائعة مرضه بالزهايمر

هذا وكان قد أثار الإعلامي محمد الباز الجدل  حول الزعيم عادل امام بعدما خرج ليصرح في برنامجه التليفزيوني بإصابة الفنان بالزهايمر وانه لن يعود للتمثيل لأن حالته الصحية لا تسمح بهذا، مشيرا إلى أنه أخذ تلك التصريحات على لسان أحد أقارب الزعيم والذين يجلسون معه بشكل مستمر، مضيفا: “عادل إمام ليس ملك عائلته فقط  وإنما ملك الجمهور، وأتمنى أن يتوقف الجدل، عادل إمام أسعد الملايين، وأنا قلت إنه هيدخل الجنة بدون حساب، لأن ربنا هيكافئ الناس اللي أسعدوا الناس، مطالبا أسرة الفنان الكبير بأن يخرجوا ويوضحوا للجمهور حقيقة الأمر.

عمرو أديب وشائعات وفاة الزعيم عادل إمام

ومن جانبه، خرج الإعلامي عمرو أديب ليهاجم مروجي شائعة إصابة الزعيم عادل إمام بالزهايمر التي انتشرت في الأيام القليلة الماضية بعدما خرج الإعلامي محمد الباز وربط عدم ظهوره ف الساحة في الفنية في الفترة الأخيرة بإصابته بهذا المرض، وتعمد أسرته إخفاءه.

حيث قال عمرو أديب خلال لقائه مع برنامج et بالعربي، عند سؤاله عن الزعيم: "احنا ليه مش عايزين الناس تبقى في سلام.. انت مش هتبقى متضايق لو مشيت في الشارع وقولت أن ابوك عيان وبيموت وكدة، وانت مش تحت الأضواء، اي حد بيبقى باباها عيان بيطلع يقول الحمدلله بخير وكويس، دا عادل إمام يجماعة دا الزعيم".

تابع موقع تحيا مصر علي